التعادل الإيجابي يخيم على مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1289

ضمن منافسات الدور الـ 21 من الدوري المغربي للمحترفين

التعادل الإيجابي يخيم على مباراة "الكلاسيكو" بين "الوداد" و"الجيش"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - التعادل الإيجابي يخيم على مباراة

الوداد البيضاوي والجيش الملكي
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

تعادل فريقا الوداد البيضاوي والجيش الملكي، بنتيجة هدف لمثله في مباراة الكلاسيكو المغربي، التي جمعت الفريقين الاثنين، في المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الدورة 21 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

وبدأت المباراة سجالًا بين الفريقين، وشن الطرفان هجومات متبادلة، ومع مرور الدقائق كسب الفريق العسكري الثقة، وهدد دفاع الفريق الأحمر في أكثر من مناسبة إلى أن جاءت الدقيقة 18 ليدون مصطفى اليوسفي، أول هدف للجيش عبر انسلال لم يفلح معه الحارس زهير العروبي في صد الكرة.

ومع مرور الدقائق شن لاعبو الوداد هجومات كثيرة، قادها وليام جيبور وأشرف بن شرقي، لم تفلح في هز شباك حامي عرين الجيش محمد أمين بورقادي، لينتهي الشوط الأول عسكريًا بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني دخل فريق الوداد البيضاوي عازمًا لتسجيل التعادل، وشن حملات مكثفة كانت في أولى الدقائق غير مقلقة بالنسبة لعرين بورقادي. ووكاد العساكر أن يزيدوا متاعب الفريق الأحمر بعد مرتد قاده مصطفى اليوسفي، إلا أن تمريرته لزميله إيجروتن لم تكن على المقاس.

وفي الدقيقة 57 كاد أونداما أن يباغث حارس مرمى الجيش الملكي، إلا أن بورقادي كان في المكان المناسب. وفي الدقيقة 63 سجل المهاجم الودادي وليد الكرتي، رفض بداعي التسلل، جاء من بعده ويليام جيبور في الدقيقة 67 ليهدر كرة أخرى، في حين تراجع الفريق العسكري إلى الوراء تاركا الكرة للوداد. وفي الدقيقة 74 كاد ويليام جيبور أن يعادل الكفة لفريق الوداد البيضاوي، إلا أن تسديدته مرت جانبا. وبعد محاولات مضنية وبهدف رائع، من نصف مقصية سجل الليبيري ويليام جيبور هدف التعادل في الدقيقة 86. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع كاد الوداد أن يسجل هدف الفوز، إلى أن بورقادي كان بالمرصاد لمحاولة الفريق الأحمر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبهذا التعادل رفع فريق الوداد رصيده إلى 44 نقطة، محافظا على الصدارة، في حين رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى نقطة 33 محتلا المركز السادس. وكان فريق الوداد الرياضي سيستقبل في المباراة المقبلة نظيره النادي القنيطري، في حين سيرحل فريق الجيش الملكي إلى بركان لمواجهة النهضة المحلية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل الإيجابي يخيم على مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش التعادل الإيجابي يخيم على مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib