قائد الوداد يؤكد أن ناديه في الصدارة ويسير في الاتجاه الصحيح
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

1289

أوضح أن شائعة إصابته بـ"كورونا" كانت مسألة سخيفة ومؤسفة

قائد الوداد يؤكد أن ناديه في الصدارة ويسير في الاتجاه الصحيح

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - قائد الوداد يؤكد أن ناديه في الصدارة ويسير في الاتجاه الصحيح

إبراهيم النقاش
الرباط - المغرب اليوم

يمثل إبراهيم النقاش قائد الوداد ظاهرة صحية في المغرب، ببلوغه 37 عامًا، واستمراره في الملاعب لسنوات طويلة، داخل أكثر أندية المغرب تتويجًا بالألقاب.ويثق النقاش في قدرة ناديه على التتويج بالثنائية خلال الموسم الحالي، كما رد على شائعة إصابته بفيروس كورونا، وتحدث أيضًا عن سر صموده في الملاعب طيلة هذه السنوات، كل هذا وأكثر في حوار مطول مع "".

بدأ الحوار بشائعة إصابته بفيروس كورونا ، حيث أكد أنها كانت مسألة سخيفة ومؤسفة في الوقت ذاته، سخيفة لأن مروجيها لم يستندوا لمعطيات صحيحة، ومؤسفة لأنها نالت من مشاعر أسرتي خاصة المقربين مني، نجوم الكرة وغيرهم في العالم معروضون لمثل هذه الترويجات السلبية والأخبار الزائفة، لكن ينبغي ألا تتجاوز الأمور حدود المعقول مراعاة لمشاعر الآخرين.

وحول تأثير هذا الفيروس على توقف المسابقات بالمغرب والعالم ، قال "إنها قوة قاهرة لا نملك لها حلاً، العالم يتقاسم اليوم نفس المشاعر ونفس القرارات تقريبا وتوقف المسابقات ومنع حضور الجماهير إجراء حكيم من أجل منع تفشي الفيروس، صحيح سيتأثر الجميع بعد العودة لاستئناف اللعب لكنها حالة عامة ولا تقتصر على المغرب وبالتالي ينبغي قبولها من أجل مصلحة البشرية".

وأوضح أن الوداد لم يكن في أزمة كي يعود كل ما هنالك أن الوداد نادٍ كبير والجميع يترقب هفواته، الوداد يمرض لكنه لا يموت وقد أثبت هذا مرارا، مسألة العودة كانت متوقعة وساهمت فيها الجميع المدرب واللاعبين، وفي المقدمة جمهور الفريق الذي يمثل اللاعب رقم 1.

وعن جاريدو، أشار إلى إنه مدرب جيد يملك خبرة إفريقية محترمة، درب الأهلي المصري وغيرها، وأعتقد أنه كان خيارا مثاليا للنادي ولم يتأخر كي يثبت أنه رجل المرحلة بامتياز، لم نجد أدنى صعوبة في التواصل معه وبدا لنا وكأنه يعرفنا جميعا.

وبسؤاله هل الوداد يتواجد في نصف نهائي دوري الأبطال مرة أخرى.. ماذا يمثل هذا لكم؟

أفاد بأن هذا يمثل الكثير لأنه لم يسبق لفريق مغربي وأن تواجد في هذه المرحلة 4 مرات في آخر 5 مشاركات، كما أن التأهل في قلب رادس أمام النجم الساحلي، يعني لنا الكثير، لأننا تعرضنا في النسخة السابقة على نفس الملعب لظلم تحكيمي كبير.

وحول طموحات الوداد في دوري الأبطال ، أشار النقاش أن الطموح دائما هو الفوز بلقب أي مسابق ننافس عليها ودوري الأبطال من المسابقات التي تعودنا على الحضور فيها خلال آخر النسخ، ومواجهة الأهلي المصري ستكون استثنائية لأننا واجهناه قبل 3 مواسم، وتوجنا أمامه، وكما الأهلي هو سيد أندية مصر فالوداد هو سيد الأندية بالمغرب، ما يبشر بقمة عربية إفريقية كبيرة.

وعن الدوري الاحترافي ، أضاف :"نحن في الصدارة ونسير في اتجاه صحيح من أجل الاحتفاظ بلقب النسخة السابقة، ولن نتنازل عنه أبدا، هدفنا كان وسيظل هو التتويج بالثنائية وسنقاتل لأجل تحقيق ذلك".

وعن سر مواصلته التألق رغم بلوغه 37 عامًا ، أكد أنه لا توجد أسرار، في حياة كل لاعب يواصل حتى هذه المرحلة الجدية والإخلاص في العمل والانضباط، وهذه هي أسرار النجاح، جماهير الوداد دعمتني كثيرا ووقفت خلف ظهري وبقيت سندا لي على الدوام، وأنا أصنفها دائما كونها الأفضل على مستوى العالم، لذلك أنا سعيد جدا بتمثيل هذا النادي و سعيد بأن أكون جزءا من نجاحاته.

قد يهمك ايضا

"وينرز" تدخل على خط "كورونا" وتنصح الوداديين والمغاربة

الوداد البيضاوي يستعيد صدارة الدوري المغربي بثنائية في اتحاد طنجة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد الوداد يؤكد أن ناديه في الصدارة ويسير في الاتجاه الصحيح قائد الوداد يؤكد أن ناديه في الصدارة ويسير في الاتجاه الصحيح



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib