الوداد يلغي رحلته إلى القاهرة ويستعد لنهضة الزمامرة
آخر تحديث GMT 01:12:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:12:37
المغرب الرياضي  -

1289

الوداد يلغي رحلته إلى القاهرة ويستعد لنهضة الزمامرة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد يلغي رحلته إلى القاهرة ويستعد لنهضة الزمامرة

فريق الوداد البيضاوي
الرباط - المغرب الرياضي

للمرة الثانية على التوالي، اضطرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" إلى تأجيل مواجهة الوداد البيضاوي وضيفه "كايزر شيفز" الجنوب إفريقي، عن مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، ووفق مصدر مسؤول فإن الموعد الجديد للمباراة تقرر يوم 28 فبراير الجاري بالقاهرة، حسب آخر اتفاق رباعي حدث مساء، أمس الثلاثاء، بين ناديي الوداد و"كايزر شيفز" ولجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الأفريقية "كاف"، إضافة إلى الاتحاد المصري الذي وافق على احتضان المباراة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التعديل حدث بعد توصل "كاف" بمراسلة من طرف إدارة نادي "كايزر شيفز" الجنوب إفريقي، وضعها على موقعه الإلكتروني الرسمي، يؤكد فيها أنه "استحالة تنقل بعثة فريقه إلى القاهرة في الوقت الحالي، لأن الأمر يتطلب العديد من الإجراءات الإدارية لاستخلاص التأشيرة الدخول للتراب المصري، وأن هذا الإجراء يتطلب على الأقل سبعة أيام لإنهائه، كما أن الفريق يصعب عليه تأمين الرحلات الجوية من جنوب أفريقيا إلى القاهرة لقلة الرحلات خلال هذه الفترة، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس "كورونا".

وانطلاقا مما ذكرته مراسلة نادي "كايزر شيفز" إلى "كاف"، طالب الفريق الجنوب إفريقي تأجيل المباراة أمام خصمه الوداد البيضاوي، واقترح بأن تجرى المواجهة خلال الفترة ما بين 23 فبراير الجاري و5 مارس المقبل بالقاهرة حتى يتنسى له إنهاء كافة الترتيبات الإدارية واللوجيستيكية.

وأكد مصدر "الصحراء المغربية" أن "كاف" أخطر إدارة الوداد البيضاوي عبر مراسلة إلكترونية توصل بها من طرف السكرتير العام للكونفدرالية، عبد المنعم باه، بكل المستجدات حول مباراته المقبلة، وأن الفريق الأحمر وافق على كل المقترحات والتعديلات حول هذا الموضوع، شريطة أن يتوصل ببلاغ رسمي يؤكد أن المباراة المقبلة ستجرى يوم 28 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن الكونفدرالية الأفريقية سيصدر قرارا رسميا يؤكد أن المباراة تأجلت مرة أخرى، وأن موعدها الرسمي سيكون وفق التاريخ المذكور بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان "كاف" قرر تأجيل المواجهة في المرة الأولى إلى وقت لاحق، بعدما رفضت السلطات المغربية السماح بإجراء المباراة بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بوباء "كورونا"، وحددت الكونفدرالية الأفريقية الموعد الجديد للمواجهة مابين 16 و20 فبراير الجاري، وألزمت الجامعة الملكية المغربية للعبة بإيجاد ملعب محايد في ظرف لا يتعدى 24 ساعة، كما ألزمت إدارة الوداد البيضاوي بأداء مصاريف التنظيم مع ضمان حصول فريق "كايزر شيفز" على ترخيص الدخول للبلد المحايد.

وبعد هذا الطارئ تغير برنامج رحلة بعثة نادي الوداد البيضاوي، إذ ألغى السفر إلى القاهرة، كما كان مقررا صباح أمس الأربعاء، ليقرر السفر يوم السبت المقبل صوب "لواندا" عاصمة أنغولا لمواجهة نادي "بيترو أتليتيكو" المحلي يوم 23 فبراير الجاري، بملعب 11 نونبر، عن الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقبل أن تتوجه بعثة نادي الوداد البيضاوي إلى العاصمة الأنغولية "لواندا"، بوفد يضم 23 لاعبا، سيخوض الفريق الأحمر مباراته المقبلة أمام نهضة الزمامرة، عن الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، المقررة غدا الجمعة، والتي كانت ستتأجل إلى موعد لاحقا في حال جرى تأكيد موعد المواجهة ضد نادي "كايزر شيفز".

قد يهمك أيضا:

 المنتخب الوطني للاعبين المحليين يصل للمغرب بعد تتويجه بـ"الشان"

 شباب المحمدية يواجه الفتح الرباطي قبل استئناف البطولة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يلغي رحلته إلى القاهرة ويستعد لنهضة الزمامرة الوداد يلغي رحلته إلى القاهرة ويستعد لنهضة الزمامرة



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib