الوداد البيضاوي مرشح لنيل جائزة أفضل ناد في مسابقة غلوب سوكر الدولية
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1289

الوداد البيضاوي مرشح لنيل جائزة أفضل ناد في مسابقة "غلوب سوكر" الدولية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد البيضاوي مرشح لنيل جائزة أفضل ناد في مسابقة

الوداد البيضاوي
الرباط ـ الدارالبيضاء اليوم

سيكون الوداد الرياضي، مرشحا لنيل جائزة أفضل نادي في مسابقة “غلوب سوكر” الدولية، المنظمة من قبل مجلس دبي الرياضي بدولة الإمارات، رفقة العديد من الفرق العالمية من مختلف الدوريات الأوربية.وسينافس الوداد الرياضي على جائزة الأفضل، كلا من مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي وفرق عالمية أخرى يبلغ عددها 20 ناديا، علما أن تصويت الجمهور عبر الإنترنت هم من سيحسم اللقب

وجاء اختيار الوداد الرياضي لهذه الجائزة، بعد إحرازه السنة الماضية لقب دوري أبطال إفريقيا، والبطولة الاحترافية، ووصوله إلى نهائي كأس العرش، ولعبه مباراة السوبر الإفريقي، الذي خسره أمام نهضة بركان.

وسيتم توزيع العديد من الجوائز خلال حفل “غلوب سوكر”، حيث سيتم اختيار أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة في العالم، أفضل مدرب في العالم، أفضل نادي للرجال والسيدات في كرة القدم، أفضل رئيس نادي في العالم، أفضل لاعب ناشئ، أفضل مدير رياضي في كرة القدم، أفضل صفقة انتقال في العام، أفضل وكيل أعمال في كرة القدم، أفضل كاشف نجوم في كرة القدم.

وفي مسابقة أحسن لاعب، جاء مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، على رأس المرشحين، وسينافسه مهاجم بايرن ميونخ، الدولي السنغالي ساديو ماني، الذي حل في المركز الثاني في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2022، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بالجائزة المرموقة سبع مرات، إضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب في 2022:

ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، كاسيميرو (ريال مدريد، مانشستر يونايتد)، تيبو كورتوا (ريال مدريد)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، لويس دياز (ليفربول)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند، مانشستر سيتي)، سيباستيان هالر (بوروسيا دورتموند)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، هاري كين (توتنهام)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ، برشلونة)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، ساديو ماني (ليفربول، بايرن ميونخ)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) لوكا مودريتش (ريال مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيغ) كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، محمد صلاح (ليفربول)، سون هيونغ مين (توتنهام).

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز “غلوب سوكر” لعام 2022، في 17 من شهر نونبر المقبل أي قبل ثلاثة أيام عن بدء مراسم مونديال كأس العالم 2022 في دولة قطر.

قد يهمك أيضا

الوداد المغربي يكتسح ريفرز يونايتد بسداسية ويتأهل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا

 

الوداد المغربي يستعيد لاعبين بارزين قبل دوري الأبطال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي مرشح لنيل جائزة أفضل ناد في مسابقة غلوب سوكر الدولية الوداد البيضاوي مرشح لنيل جائزة أفضل ناد في مسابقة غلوب سوكر الدولية



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib