الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا بطموح الانتصار وانتظار هدية من جوانينغ للتأهل إلى الربع
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1289

الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا بطموح الانتصار وانتظار هدية من جوانينغ للتأهل إلى الربع

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا بطموح الانتصار وانتظار هدية من جوانينغ للتأهل إلى الربع

الوداد الرياضي
الرباط - كمال العلمي

يواجه الوداد الرياضي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، اليوم السبت، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الوداد البيضاوي هدية من جوانينغ غالاكسي الجنوب أفريقي بالانتصار على سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجرى بينهما اليوم السبت، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب الوطني ماكابا، لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتوجب على الوداد الرياضي الانتصار على أسيك ميموزا الإيفواري في مباراته الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مع ضرورة هزيمة أو تعادل سيمبا في لقائه مع جوانينغ غالاكسي الجنوب إفريقي، علما أنه في حالة التساوي في النقاط، يعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على نتيجة المواجهات المباشرة، خلال منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وهو ما يصب في مصلحة الفريق التنزاني.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال فوزي البنزرتي في مؤتمر صحفي، “لا توجد خيارات ينبغي الانتصار مع الانتظار، علينا أن ننهي دور المجموعات بانتصار على ملعبنا وبلوغ النقطة 9، وبعد ذلك سيكون علينا معرفة نتيجة مباراة دار السلام، والتي نأمل أن تكون في مصلحتنا لأن كرة القدم عودتنا على مفاجآت عملاقة”.

وختم مدرب الوداد البيضاوي تصريحاته قائلا، “يهمنا أن نتحسن على مستوى الهجوم، وأن نوقع على مباراة ترضي أنصارنا وتصالحنا معهم. نحن واثقون أنهم سيكونون كالعادة بأعداد قوية بالملعب، شخصيًا أملك شعورًا طيبًا، وانطباعا حسنا قبل هذه المباراة”.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي أسيك ميموزا، كلٌّ من مواطنيه حامي الدين ديبا مساعدا أولا ويوسف محمد محمود، مساعدا ثانيا، على أن يكون مواطنهم موسى ديو حكما رابعا.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما يتواحد جوانينغ غالاكسي البتسواني في الصف الرابع بأربع نقاط، علما أن صدارة المجموعة الثانية تعود لأسيك ميموزا الإيفواري برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد سيمبا التنزاني في الوصافة بست نقاط، بفارق الأهداف عن رفاق يحيى جبران.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكاف و الجامعة ينهيان أزمة الوداد الرياضي والفريق يحسم أمر والتر بواليا

فريق الوداد الرياضي ينهي اتفاقه مع الدولي البوركينابي ابراهيما بلاتي توري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا بطموح الانتصار وانتظار هدية من جوانينغ للتأهل إلى الربع الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا بطموح الانتصار وانتظار هدية من جوانينغ للتأهل إلى الربع



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib