الوداد الرياضي يُواجه جوانينغ غالاكسي بطموح الانتصار للإبقاء على حظوظه في التأهل
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1289

الوداد الرياضي يُواجه جوانينغ غالاكسي بطموح الانتصار للإبقاء على حظوظه في التأهل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد الرياضي يُواجه جوانينغ غالاكسي بطموح الانتصار للإبقاء على حظوظه في التأهل

الوداد الرياضي
الرباط - كمال العلمي

يواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينغ غالاكسي البتسواني، اليوم السبت، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، بمدينة فرانسيستوون، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات، علما أنه تبقت له جولتان فقط على نهاية الدور الأولى، إحداهما سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وسيحرم الوداد الرياضي من خدمات لاعبه الموريتاني سيدي بونا عمر، لعدم إضافة اسمه إلى قائمة الوداد القارية، في ظل مشاركته في البطولة رفقة فريقه السابق نواذيبو، فيما سيكون لدى فوزي البنزرتي، كامل الأسماء متاحة، لإيجاد التوليفة المناسبة بغية تحقيق الانتصار.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، “نتمسك بالأمل حتى لو كان ضئيلا، وذاهبون للفوز على جوانينج جالاكسي، وبطبيعة الحال نترقب هدية من أسيك أمام سيمبا، لكن قبل ذلك نحن جاهزون للفوز على الفريق البوتسواني”.

وتابع المتحدث نفسه، “الوداد خسر ذهابا من جوانينج جالاكسي، وبالتالي نريد تصحيح أوضاعنا داخل المجموعة، ولا يعقل أن نحتل المركز الأخير، وسنخوض رحلة شاقة لكن الأمل موجود، والأهم مواصلة التطور والتحسن على مستوى الأداء”.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري برصيد 11 نقطة، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بست نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكيني بيتير واويرو، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي البتسواني، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الكيني بيتير واويرو، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي، كلٌّ من مواطنيه جيلبيرت شيريوت مساعدا أولا، وستيفان ييمبي، مساعدا ثانيا، على أن يكون مواطنهم ميميزا ديكن حكما رابعا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رحلة مشتركة تجمع الوداد ونهضة بركان إلى جنوب إفريقيا

البنزرتي يكشف أن الوداد يصحح الأخطاء السابقة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد الرياضي يُواجه جوانينغ غالاكسي بطموح الانتصار للإبقاء على حظوظه في التأهل الوداد الرياضي يُواجه جوانينغ غالاكسي بطموح الانتصار للإبقاء على حظوظه في التأهل



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib