الوداد المغربي يسارع الزمن لتسديد 50 مليونا لتفادي عقوبة الفيفا
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1289

الوداد المغربي يسارع الزمن لتسديد 50 مليونا لتفادي عقوبة الفيفا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد المغربي يسارع الزمن لتسديد 50 مليونا لتفادي عقوبة الفيفا

فريق الوداد الرياضي
الرباط ـ المغرب اليوم

باشرت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم بتسديد  مبلغ 50 مليون سنتيم لفائدة فريق بوصوكا يونايتد الأوغندي، وهي الغرامة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الأحمر، والمتعلقة بصفقة اللاعب جويل مادوندو.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن إدارة الفريق وجدت نفسها ملزمة بتسديد المبلغ المالي المذكور، وذلك لتفادي عقوبة «الفيفا»، والذي أمهل النادي الأحمر 45 يوما من أجل تسديد المستحقات، قبل حرمانه من إبرام التعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المقبل، وهو الأمر الذي دفع بسعيد الناصري، رئيس الوداد، إلى الاتصال بمكتب المحاماة من أجل تسديد المبلغ المذكور، وذلك حتى يتسنى للفريق تأهيل اللاعبين الذين سيتعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الشتوية، الذي سينطلق في 15 يناير الجاري.

وكان الوداد سحب الطعن الذي تقدم به في وقت سابق لدى محكمة التحكيم الرياضي ضد الفريق الأوغندي، ما جعل الحكم الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم مفعلا، حيث أمهل الأخير الفريق الأحمر مدة زمنية قبل تطبيق عقوبات جديدة في حقه، في حال لم يسدد الغرامة، ومن بينها حرمانه من التعاقدات، وأيضا خصم نقاط من رصيده.

من جهة أخرى رفض محمد مورابيط، لاعب فريق شباب المحمدية، توقيع عقد انتقاله إلى الوداد الرياضي، رغم أن كلا من الفريق الأحمر وفريق مدينة الزهور اتفقا على جميع التفاصيل، ووقعا العقد في ما بينهما، وأن الوداد في انتظار توقيع العقد من طرف اللاعب.

وكشفت مصادر متطابقة أن مورابيط ينتظر أن يتوصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة فريق شباب المحمدية، والتي تبلغ 180 مليون سنتيم، إذ يصر اللاعب على الحصول على المبلغ كاملا، قبل الالتحاق بتداريب القلعة الحمراء.

ووجد مورابيط صعوبة في استخلاص مستحقاته، خصوصا أن هشام أيت منا، رئيس الفريق الفضالي، سافر إلى الكاميرون بغية حضور نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وبالتالي فإن اللاعب ينتظر عودة أيت منا إلى أرض الوطن، من أجل إيجاد حل للمشكل.

وكان الناصري وأيت منا وقعا عقد انتقال مورابيط إلى الوداد، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، مقابل مبلغ 400 مليون سنتيم، على أن يستفيد شباب المحمدية من نسبة 25 في المائة، في حال انتقال اللاعب أو احترافه من الفريق الأحمر إلى ناد آخر.


قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الوداد البيضاوي يسقط أمام الفتح الرباطي ويُهدر فرصة الابتعاد بصدارة الدوري المغربي

 

الأندية المغربية تتعرف على منافسيها في دوري الأبطال و"الكاف"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد المغربي يسارع الزمن لتسديد 50 مليونا لتفادي عقوبة الفيفا الوداد المغربي يسارع الزمن لتسديد 50 مليونا لتفادي عقوبة الفيفا



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib