كورونا يُقسِّم الوداد البيضاوي إلى مجموعتين ويُفقِده الأجواء التنافسية
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -

1289

يستعدّ الفريق للعودة مِن جديد لاستئناف مسابقة الدوري

"كورونا" يُقسِّم الوداد البيضاوي إلى مجموعتين ويُفقِده الأجواء التنافسية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

فريق الوداد البيضاوي المغربي
الرباط - المغرب الرياضي

ستعدّ فريق الوداد البيضاوي المغربي للعودة من جديد لاستئناف مسابقة الدوري، بعد توقف اضطراري بسبب تعرض مجموعة من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، حيث غاب الوداد عن الخمس جولات الأخيرة في الدوري المغربي، وسيكون ظهوره الأول عندما يحل ضيفا على الجيش الملكي الأربعاء. وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن جهود مجموعة من لاعبي الوداد البيضاوي تحولت خلال الفترة الأخيرة، من التركيز على الحصص التدريبية والمباريات الرسمية إلى مواجهة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة المغربية أن كورونا قسمت لاعبي الوداد إلى مجموعتين، كل مجموعة تقيم بفندق خاص بها في انتظار أن يجتمعوا من جديد بعد تعافي المصابين ليواصلوا استعداداتهم لما تبقى من جولات بالمسابقة المحلية. وأشارت التقرير إلى إلى أنه بسبب الإصابة بهذه الجائحة افتقد لاعبو الوداد لأجواء التنافسية بسبب تأجيل خمس مباريات خلال الفترة الأخيرة، وتعود آخر مباراة لعبها الفريق الأحمر إلى مباراة أولمبيك خريبكة 10 أغسطس الماضي.

وتابعت صحيفة "المنتخب" أن هناك صعوبات كبيرة ستواجه الوداد قبل استعادته لتوازنه خصوصا في ظل تأخر التحاق أغلب اللاعبين المصابين بفيروس كورونا بالتدريبات، بالإضافة إلى الإصابة التي لحقت بالإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا وسفيان كركاش. وواصلت الصحيفة أن عدد اللاعبين الذين يخوضون التدريبات اليومية لا يتجاوز 13 لاعبا، في انتظار خضوع اللاعبين المصابين للفحوصات الطبية للتأكد من تعافيهم الكلي من فيروس كورونا.

وأوضحت التقرير أن جماهير الوداد تترقب المستوى الذي سيظهر به فريقها والأداء الذي سيقدمه خلال المباريات القادمة التي تنتظرهم، من أجل التأكد من مدى استفادة المدرب خوان كارلوس جاريدو من الدروس التي استنتجها من المباريات السابقة، لكي لا يسقط في نفس الأخطاء التي تسببت في فقدان مجموعة من النقاط التي كانت تفصله عن أقرب مطارديه وضيعت عليه الاستمرار في الصدارة.

ومن المقرر أن يواجه الوداد فريق الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي يوم 26 سبتمبر المقبل، بينما يلتقي الرجاء مع الزمالك في الدور ذاته يوم 25 من الشهر نفسه.

قد يهمك ايضا

جمهور الوداد يهاجم الناصيري

طاليب يكشف عن بديل بورجيس أمام الوداد البيضاوي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يُقسِّم الوداد البيضاوي إلى مجموعتين ويُفقِده الأجواء التنافسية كورونا يُقسِّم الوداد البيضاوي إلى مجموعتين ويُفقِده الأجواء التنافسية



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib