الوداد المغربي يستعين بـمعد نفسي مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -

1289

تأهّبًا للمشاركة في البطولات الجديدة ومنها الدوري وأبطال أفريقيا

الوداد المغربي يستعين بـ"معد نفسي" مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الوداد المغربي يستعين بـ

نادي الوداد الرياضي لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

قررت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي الاستعانة بخدمات معد نفسي خلال الفترة المقبلة، رغبة منها في إعداد لاعبيها للمباريات المقبلة في الدوري الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا بطريقة احترافية، كما تغادر بعثة فريق الوداد المغربي اليوم، الأحد، إلى مدينة أغادير للدخول في معسكر إعداد مغلق ضمن برنامج استعداد للدورى المغربى الذى يبدأ الفريق الأحمر بمبارياته المؤجلة على أن ينهى الموسم الجارى يوم 13 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقالت تقارير المغربى نقلا عن مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي، إن سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر استجاب لطلب مدربه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، وقرر التعاقد مع أخصائي وخبير في الإعداد النفسي لمساعدة اللاعبين في الإعداد النفسي تأهبا للبطولات الكروية المقبلة.

وشدد الموقع على أن جاريدو حرص على إعداد لاعبيه بدنيا ونفسيا، خاصة أن الفريق عاد من فترة حجر صحى قاربت 3 أشهر كاملة، ما فرض على الوداد التعاقد مع معد ذهنى من أجل دعم ومصاحبة اللاعبين نفسيا ومساعدتهم لتجاوز صعوبات المرحلة الحالية وتمكينهم من التأقلم مع الظرفية الراهنة وتجهيزهم بدنيا وفنيا وتكتيكيا وذهنيا لتحقيق الأهداف المسطرة وهى الفوز بلقبى الدورى المغربى ودورى أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

قد يهمك ايضا

غضب كبير في الوداد مِن تعيين جاساما لنصف نهائي دوري الأبطال

غاموندي مرشح لخلافة أوشن

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد المغربي يستعين بـمعد نفسي مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة الوداد المغربي يستعين بـمعد نفسي مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib