اجتماع جديد للجهاز الفني للرجاء المغربي لتغيير نظام التدريبات
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

1280

اجتماع جديد للجهاز الفني للرجاء المغربي لتغيير نظام التدريبات

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اجتماع جديد للجهاز الفني للرجاء المغربي لتغيير نظام التدريبات

فريق الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

عقدت الإدارة الفنية لفريق الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، اجتماعا من أجل دراسة الظروف التي يواجها الفريق في ظل توقف التنافس بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعقد الجهاز الفني للفريق الخضر اجتماعا، خصص للتطرق لكيفة التعامل مع التقنيات الحديثة، من أجل التواصل مع اللاعبين وتتبع تدريباتهم اليومية في الحجر الصحي بطرق حديثة، وذلك للحفاظ لياقتهم التقنية والبدنية تحسبا للعودة من جديد إلى أجواء التباري، بعض انتهاء الأزمة الحالية.ويعقد الجهاز الفني للرجاء نهاية كل يوم اجتماعا تقنيا، من أجل تقييم العمل الذي انجزه اللاعبون في كل مجموعة، والاتفاق على برنامج التداريب لليوم التالي. فيما يحرص جمال سلامي، مدرب الرجاء وطاقمه الفني على تتبع جميع الحصص التدريبية للاعبيه، بعد مدهم بمعدات رياضية، وذلك من أجل الرفع من مستوى اللياقة البدنية وتجنب تعرض أي لاعب للزيادة في الوزن.

ويقبل فريق الرجاء على مباريات حاسمة، إذ سيواجه فريق الاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس، فضلا عن مواجهة الزمالك المصري، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

نشر فريق الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، فيديو للطريقة التي يتدرب بها لاعبو النادي الأخضر في بيوتهم بشكل متواصل.

ويواصل نجوم الفريق الأخضر تدريباتهم  للحفاظ على لياقتهم البدنية في ظل ملازمتهم لبيتهم بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق مختلف قدمت 6 أندية بالدوري المغربي طلبا إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم بتأجيل اقتطاع ديون النزاعات بسبب الأزمة المالية الناتجة عن إيقاف النشاط الكروي بالمغرب لانتشار فيروس كورونا.

وطالبت الأندية التي تملك ملفات كثيرة معروضة على لجنة النزاعات بالحصول على الشطر الثالث من منحة البث التلفزيوني البالغة قيمته 200 ألف دولار ، بعدما تضررت عوائدها، بسبب غياب العائد من المباريات.

 وكشف مصدر باتحاد الكرة المغربي، أن الأندية الستة تنتظر قرار الجامعة قبل صرف منحة النقل التلفزي في نهاية مارس الحالي، إذ ترغب في الحصول على منحة البث التلفزيوني كاملة لتغطية مصاريفها الشهرية.

يذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم اعتاد اقتطاع ديون النزاعات من المنحة المخصصة للأندية سواء الممارسة بالقسم الأول أو الثاني حسب النزاعات التي يتوفر عليها كل فريقا، علما أن بعض الأندية محرومة من منحة النقل لأزيد من سنتين بسبب ملفات النزاعات الكثيرة التي تتوفر عليها.

قد يهمك ايضا

الرجاء الرياضي يتصدر قائمة الأندية الأكثر روح رياضية في المغرب

مدرب حراس الاسماعيلي يبدي أسفه بعد تأجيل مباراة الرجاء‎

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع جديد للجهاز الفني للرجاء المغربي لتغيير نظام التدريبات اجتماع جديد للجهاز الفني للرجاء المغربي لتغيير نظام التدريبات



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib