ميثاق حسبان يتسبّب في “غليان” داخل الرجاء
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -

1280

ميثاق حسبان يتسبّب في “غليان” داخل الرجاء

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ميثاق حسبان يتسبّب في “غليان” داخل الرجاء

نادي الرجاء البيضاوي
الرباط_ المغرب اليوم

يتواصل مسلسل “الطرد التعسفي” داخل نادي الرجاء البيضاوي بعد أن ارتأى سعيد حسبان، رئيس النادي الأخضر، أن يلعب دور “البطولة” ويكتب “سيناريو” حلقاته، مغلقا باب مركب “الوازيس” في وجه موظفيه، سعيا منه إلى تجاوز أزمة مالية تؤرق باله منذ تقلده منصب رئاسة النادي منذ أشهر.

وبعد أن أقدم حسبان على تخفيض أجور الموظفين “الهزيلة”، كإستراتيجية منه لمحاربة الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي في الظرفية الحالية، وغض الطرف عن القوانين التي تجرم هذه الممارسات، وصل الأمر برئيس الفريق الأخضر إلى رفع عبارة “ارحل” في وجه بعض المستخدمين داخل النادي، عوض “الإبداع” في تدبير المرحلة، بالبحث عن إستراتيجيات أخرى أكثر فعالية، أو مشاريع تدر الدخل على خزانة النادي.

وفي وقت يعيش المحيط الإداري للفريق حالة من “الغليان”، تسود حالة من التذمر بين لاعبي الرجاء ضد ما أسموه “ميثاق حسبان”؛ وهو ميثاق داخلي جديد داخل “النادي الأخضر”، حدد من خلاله رئيس الفريق سلما لمنح مباريات البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الحالي، يسعى من خلاله إلى تقليص القيمة المادية للمنح التي اعتاد لاعبو الرجاء الحصول عليها بعد كل انتصار أو تعادل، وذلك للتخفيف من الأزمة المالية التي تعيشها خزانة النادي.

وأكدأحد أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي (فضل عدم ذكر اسمه)، إن “الزوبعة الإعلامية التي أثيرت حول طرد إدارة النادي لبعض موظفيها مبالغ فيها، على اعتبار أن مثل هذه الأمور سارية في علاقة المشغل بموظفيه، ولا تمت بصلة بالجانب الرياضي المتعلق بفريق الرجاء البيضاوي”.

وأضاف المسؤول الرجاوي ذاته: “لا يجب تضخيم واقعة طرد مسؤول التواصل السابق في النادي، إذ إن الأمر يخص المعني بالأمر وعلاقته بالرئيس سعيد حسبان، الشخص محط الضجة الإعلامية موظف كسائر العاملين في نادي الرجاء الرياضي البيضاوي”، مردفا: “ما يهم الجماهير الرجاوية حاليا هو ظهور الفريق الأول وكل ما يتعلق بالشق التقني، ولا أعتقد شخصيا أن الغوص في مثل هاته الأمور الإدارية من شأنه أن يهم المتتبع الرجاوي”.

وتأتي تصريحات عضو المكتب المسير للنادي “الأخضر” في وقت تستمر الحملة التضامنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مع محمد بلعودي، الذي “منع” من ولوج مركب نادي الرجاء في حي “الوازيس”، أمس، بعدما كان يشغل مهام رئاسة لجنة التواصل في النادي “الأخضر” بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، قبل أن يفاجأ بقرار رئيس الفريق بعدم السماح له باستئناف وظيفته.

وأمام هذه “الزوبعة” التي أثيرت حول الموضوع، يعقد المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، مساء غد، اجتماعا لتدارس عدة قضايا متعلقة بـ”النادي الأخضر”. وتفيد المؤشرات بأن الأخير يتأهب لإعلان تشكيل لجنة تواصل، وإعلان الاسم الذي سيخلف محمد بلعودي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميثاق حسبان يتسبّب في “غليان” داخل الرجاء ميثاق حسبان يتسبّب في “غليان” داخل الرجاء



GMT 17:53 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

من القمة إلى القاع...
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib