نجم الرجاء المغربي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1279

يملك اللاعب الكاميروني شرطا جزائيا قيمته 500 ألف يورو

نجم الرجاء المغربي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال "الميركاتو" الصيفي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نجم الرجاء المغربي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال

الرجاء المغربي
الرباط - المغرب الرياضي

أبدي أحد الأندية في الدوري الفرنسي لكرة القدم، اهتمامه بالكاميروني فاريس نجا، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لضمه خلال مرحلة الانتقالات الصفية الحالية. وبات نجا، مرشحا لمغادرة الرجاء  في الميركاتو المقبل، بحكم توصله بعرض من فريق فرنسي يرغب في الاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.

 كما أكدت تقارير صحفية سابقة أن أندية فرنسية وإسبانية، قد أبدت في وقت سابق عن رغبتها في التعاقد مع  نغا، في مقدمتها نادي تولوز الفرنسي.  وأكد وقتئذ الموقع الخاص بالفريق الفريق الفرنسي، أن اللاعب الكاميروني يملك شرطا جزائيا قيمته 500 ألف يورو، مشيرا إلى أن بعض الأندية في الدوري الإسباني ترغب هي الأخرى بضم اللاعب إلى صفوفها.

كان فريق الرجاء قد ضم الظهير الأيسر فابريس نغا، من فريق الدفاع الحسني الجديدي، الأخير، بدوره كان قد تعاقد مع اللاعب المذكور صيف 2017  قادما من من نادي لوم الكاميروني.

وفى سياق مختلف قضت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتتبيث الحكم الصادر عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة والتي أصدرت قرارا يقضي بإيقاف جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي خلال المبارتين المقبلتين في الدوري المغربي

وحسب موقع le سبور المغربي، فقد أيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة الأخلاقيات، واستقرت على معاقبة جمال سلامي،  وإيقافه لأربع مباريات نافدة منها اثنتين موقوفة التنفيذ بالنسبة لمباريات الدوري المغربي وتغريمه مبلغ 30.000 درهم .

وتم معاقبة مدرب الرجاء، بسبب  التسجيل الصوتي الذي تم تداوله خلال شهر فبراير الماضي، على نطاق واسع  عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حل أزمة الرجاء البيضاوي في الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسني الجديدي التى كانت مقررة في يناير الماضي بالجولة التاسعة من المسابقة لارتباط الفريق بمباريات في البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم، إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

قد يهمك ايضا

يونس عبد الحميد مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي

لاعب الأسود مرشح لحصد لقب جديد في فرنسا

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الرجاء المغربي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي نجم الرجاء المغربي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib