جواد الزيات يُؤكّد أنّ الرجاء لا ينتدب 11 لاعبًا لكي لا يستفيد منهم
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 11:29:01
المغرب الرياضي  -

1278

أعلن تقديم مروان الهدهودي ونوح السعداوي لوسائل الإعلام

جواد الزيات يُؤكّد أنّ الرجاء لا ينتدب 11 لاعبًا لكي لا يستفيد منهم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جواد الزيات يُؤكّد أنّ الرجاء لا ينتدب 11 لاعبًا لكي لا يستفيد منهم

المغربي جواد الزيات
الرباط - المغرب الرياضي

أوضح جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن جميع مكونات الفريق تُركز خلال الفترة الحالية على المباراة المصيرية التي ستجمع "النسور" بالزمالك المصري في الرابع من نونبر المقبل، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الفريق "الأخضر": "تنتظرنا مباراة قوية ومهمة بعد أيام أمام الزمالك المصري وتركيز جميع فعاليات الفريق منصب على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، من أجل الظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي أغلى المسابقات في القارة "السمراء"، لهذا لا يجب أن نتحدث عن الانتدابات التي يحتاجها الفريق استعدادا للموسم الكروي المقبل".

وأضاف المتحدث نفسه: "بخصوص الموضوع المطروح بقوة من طرف فئة عريضة من الجماهير الخضراء والتي تُطالب بتعزيز التركيبة البشرية للفريق ببعض الانتدابات، أريد أن أقول للجميع إننا نتابع الملف رفقة الطاقم التقني، وقد قمنا بانتداب لاعبين في المستوى على غرار مروان الهدهودي ونوح وائل السعداوي، ونحن لسنا من نوعية الفرق التي تنتدب 11 لاعبا لكي لا تستفيد منهم".

وتابع الزيات قائلا: "لدينا فريق جيد والدليل أننا تُوجنا بثلاث ألقاب في أقل من سنة ونصف، ووصلنا إلى "المربع الذهبي" من دوري أبطال إفريقيا، ونسعى لبلوغ المباراة النهائية من المسابقة التي سُنشارك فيها للمرة الثانية تواليا بعد غياب دام لسنوات، كما أن حظوظنا قوية للفوز بلقب البطولة العربية".
وعن موقف الرجاء من ازدواجية المهام داخل العصبة الاحترافية، قال رئيس "النسور": "موقفنا ثابت ولن يتغير لأن العصبة الوصية على الدوري الاحترافي، في حاجة لشخصية بارزة قادر على تسيير الجهاز وجلب موارد مالية، والرجاء هو الفريق الوحيد الذي يرفض تسيير رئيس نادي للعصبة، وسنُواصل النضال من أجل التغيير ووضع حد لازدواجية المهام".

وتطرق الزيات لملف البرمجة والتحكيم في الدوري الاحترافي، مؤكدا أن الفريق "الأخضر" تضرر منهما بشكل كبير الموسم الماضي، قائلا: "الرجاء عانى كثيرا مع البرمجة والتحكيم، وخلال لقائنا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأسبوع الماضي، أكد لنا أن الشركة المكلفة ببرمجة مباريات الدوري الإسباني الليغا هي من ستتكلف ببرمجة مباريات البطولة الموسم المقبل، كما أن مديرية التحكيم مطالبة بتوفير عدد مهم من الحكام على أعلى مستوى تماشيا مع التطور الذي تعرفه الكرة الوطنية".

وعاد رئيس الرجاء للحديث عن موضوع "الساعة" وهو المباراة المهمة التي تنتظر الفريق أمام الزمالك المصري مؤكدا، أن بعثة "النسور" ستُغادر أرض الوطن الإثنين المقبل صوب القاهرة، كما أن جميع اللاعبين المصابين تعافوا من "كورونا" باستثناء لاعبين، سيخضعان لفحوصات أخرى قبل السفر، وفي حال تماثلهما للشفاء سيُرافقان المجموعة إلى "أرض الكنانة".

وأردف: "نثق في الطاقم التقني الذي سيُحاول تحضير الفريق تقنيا وتكتيكا وبدنيا لمواجهة الزمالك، لتفادي تأثر اللاعبين بفترة التوقف بعد إصابة معظهم بـ"الفيروس التاجي"، ونسعى لنكون في الجاهزية المناسبة، وإن استعدنا 70 في المائة فقط من الطراوة فهذا أمر مهم، لأن الحيز الزمني للتحضير ضيق جيدا".

واختتم: "الأسبوع المقبل سيتم تقديم كل من المدافع مروان الهدهودي والمهاجم نوح السعداوي لوسائل الإعلام، ونُحاول أن نقوم بانتدابات على المقاس، لأن التسيير المالي للفريق وهو أساس النجاح الطويل المدى".

قد يهمك ايضا:

الزيات لا متابعة قضائية وحسبان سيقدم تقريره خلال الجمع المقبل

جواد الزيات يكشف أنه متفهم لمطالب جماهير الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواد الزيات يُؤكّد أنّ الرجاء لا ينتدب 11 لاعبًا لكي لا يستفيد منهم جواد الزيات يُؤكّد أنّ الرجاء لا ينتدب 11 لاعبًا لكي لا يستفيد منهم



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib