سعيد وهبي يؤكد أن الرجاء مستهدف والفريق في صراع مفتوح مع الرابطة
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1278

أوضح أن النادي تعرض لظلم واضح جراء العديد من القرارات

سعيد وهبي يؤكد أن الرجاء مستهدف والفريق في صراع مفتوح مع الرابطة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سعيد وهبي يؤكد أن الرجاء مستهدف والفريق في صراع مفتوح مع الرابطة

سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب الرياضي

شن سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء هجوما حادا وعنيفا على الرابطة الاحترافية، مؤكدا أنها في حرب مع فريقه، أبرز مواقف ناديه وبشكل عنيف هذه المرة مؤكدا أن الرجاء لن يدخر جهدا في الذهاب لأبد مدى ما لم يتم التحقيق مع عدد من الحكام الذين استهدفوا فريقه على حد وصفه، صوب سعيد وهبي اتهاماته لعدد من الحكام الذين أداروا مباريات الرجاء مؤخرا مبرزا أن فريقه تعرض لظلم واضح جراء العديد من القرارات.

وقال "من مباراة الدفاع الجديدي لغاية تطوان ثم وجدة وبركان كانت هناك أخطاء تحكيمية كلها استهدفت نادينا ولا يمكننا السكوت عليها".

وزاد: "في مباراة بركان الحكم زوراق تغاضى عن ركلتي جزاء لفريقنا و لم يقم بطرد لاعب المنافس الذي كان يستحق ذلك، لدينا خبراء في التحكيم يتعاونون معنا وقد أكدوا لنا أن هناك تجاوزات حدثت على مستوى القرارات لذلك نطالب بتحقيق عادل لمعرفة ما الذي دار بين غرفة الفار وحكم المباراة مادام كل شيء مثبت بالتسجيلات بينهم".

هجمة سعيد وهبي شملت منافسه وغريمه الوداد الذي يتنافس معه لنيل لقب الدوري للموسم الحالي، إذ قال ما مضمونه إنه على عكس القرارات التي تنال من ناديه يستفيد منافسه من هدايا تحكيمية.

وواصل: "الظلم لم يتوقف عند حدود حرماننا من حقنا بل طال ليشمل استفادة منافسنا من ركلة جزاء في مباراة أكادير والتي كانت ملعوبة في نفس توقيت مباراتنا وهي ليست صحيحة بشهادة الخبراء، ركلة جزاء مكنتهم من إدراك التعادل وبالتالي هذه نتيجة تضر بمصالحنا في سباق التتويج".

وزاد: "غير معقول أن نحرم نحن من ركلة جزاء صحيح ويستفيد منافسنا من ركلة جزاء غير مشروعة".

المتحدث الرسمي باسم الرجاء اعترف بأن ناديه في حرب مفتوحة مع جهاز الرابطة الاحترافية وبرر هذا بقوله: "الرجاء أول وأكثر ناد طالب بعدم ازدواجية المهام، أن يرأس شخص جهاز الرابطة الاحترافية التي تدير شؤون الدوري وهو في نفس الوقت رئيس لفريق ينافسنا على درع الدوري فهذا أمر فيه تناقض وعدم تساوي في الفرص".

وتابع: "لطالما اعترضنا على هذا وسنظل في حرب وصراع مع هذا الجهاز دون سواه لأنه يستهدفنا وهذا لا نشك فيه إطلاقا"، ويقصد وهبي بقوله رئيس الوداد سعيد الناصيري الذي يقود الرابطة الاحترافية.

وهبي قال إنه وكل مكونات الرجاء يدركون أن مصالح ناديه تتعرض للاستهداف منذ فترة ولن يسكتوا على كل هذه الممارسات.

وأكمل: "الاستهداف ليس وليد مباراة بركان بل منذ عودتنا من فترة التوقف وشريط المباريات موجود، ويبرز كيف نتضرر نحن من قرارات التحكيم وكيف يستفيد منافسنا الأول منها، هذا غير معقول بالمرة".

وعاد وهبي ليطلب دعم أنصار الرجاء بقوله: "ندائي موجه لجماهير الرجاء بأن تدعم الجهاز الفني واللاعبين وألا تغضب منهم نحتاج وقوفها معنا في هذه الفترة كي نحقق لهم حلم التتويج بالدرع الذي ينتظرونه".

وتأتي خرجة متحدث الرجاء تزامنا مع اقتراب الدوري المغربي من نهايته والذي يشهد منافسة ثلاثية بين الرجاء والوداد وبركان على لقب المسابقة.

قد يهمك ايضا

سعيد وهبي يؤكّد أن الرجاء البيضاوي يشيد بشجاعة رئيس الجامعة الملكية المغربية

سعيد وهبي يؤكّد أنّ استئناف البطولة الوطنية المغربية "قرار شجاع"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد وهبي يؤكد أن الرجاء مستهدف والفريق في صراع مفتوح مع الرابطة سعيد وهبي يؤكد أن الرجاء مستهدف والفريق في صراع مفتوح مع الرابطة



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib