برلمان الرجاء التكويني يجتمع لتدارس مستقبل التأطير داخل الفريق الأخضر
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:19:55
المغرب الرياضي  -

1277

برئاسة المشرف العام للنسور الخضر ومؤطري الفئات الصغرى

برلمان الرجاء التكويني يجتمع لتدارس مستقبل التأطير داخل الفريق الأخضر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - برلمان الرجاء التكويني يجتمع لتدارس مستقبل التأطير داخل الفريق الأخضر

جانب من الاجتماع
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

نظم يوسف روسي المشرف العام لفريق الرجاء البيضاوي، وسعيد نصر الله رئيس لجنة الفئات الصغرى من جهة، اجتماعا مع مؤطري هذه الفئات لتعميق الحوار والنقاش الإيجابي حول مستقبل التكوين والتأطير داخل الفريق الأخضر.

ويأتي هذا الإجتماع انطلاقا من خلاصات اللقاء الذي جمع من قبل محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء، بمنخرطي الفريق الأخضر، والذي أكد خلاله على ضرورة تطبيق فلسفة النادي في مجال التكوين والتأطير.

وحضر هذا الاجتماع ممثلي الإدارة التقنية بعصبة الدار البيضاء الكبرى زكرياء أوطالب، ونور الدين الزياتي، وموتيب، الذي نوه وثمن العمل القاعدي باعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيل المنتخبات على مستوى العصبة لمختلف الفئات العمرية.

وكان اللقاء فرصة لتقديم بقية أعضاء لجنة الشباب والتي تتكون من الصابيري هشام، وعادل الباقيلي، وسعيد مازيلي، وأحمد حمرا، ومحايد المحجوب، والدكتور أحمد ثاني الدوسري، وهو رئيس لجنة العلاقات العامة في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وحسب مصادر رجاوية أن الإجتماع كان فرصة للتأكيد على مشروع نادي الرجاء المتعلق بالتكوين، الذي سيبقى وفيا لطابعه الخاص ولإنجازاته المتمثلة في النتائج المحصل عليها من طرف مختلف الفئات، خاصة فريق الأمل، الذي تصدر الترتيب الوطني منذ سنوات، وذلك بفضل مجهودات الأطر التقنية والمشرف العام، وذلك حسب مقربون من الفريق الأخضر.

وأكد المجتمعون على أن إحداث أكاديمية الرجاء سيشكل انطلاقة أخرى، سيكون لها الأثر الإيجابي على المردود العام للاعبين، خاصة أنها ستوفر مجال للتكوين بمواصفات عالية.

كما تتوجت لجنة الشباب بخالص الشكر والتقدير لخلية الإعلام بالرجاء بكل مكوناتها على المجهودات التي تبدلها من أجل تلميع صورة النادي، وحرصها على تتبع مختلف نتائج وأخبار الفئات لنشرها على الموقع الرسمي للنادي.

وتؤكد اللجنة أنها بصدد إعداد تصور شامل لعمل الفئات العمرية ارتكازا على المكتسبات الحالية واستثمارا لتجارب أندية أخرى عريقة على المستوى الدولي.

وفي الأخير تقدمت اللجنة بالشكر العميق لأعضاء المكتب المسير وإدارة الفريق الأخضر على المجهودات التي تبدل من أجل توفير الإمكانيات المادية والمعنوية لإنجاح مشروعها المستقبلي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلمان الرجاء التكويني يجتمع لتدارس مستقبل التأطير داخل الفريق الأخضر برلمان الرجاء التكويني يجتمع لتدارس مستقبل التأطير داخل الفريق الأخضر



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib