الرجاء يداوي جراحه بفوزٍ هامٍ على مضيفه شباب الحسيمة في الدوري بهدفين
آخر تحديث GMT 20:11:56
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:11:56
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1277

بعد خروجه المر من نصف نهائي كأس العرش أمام "الفتح" الرباطي

"الرجاء" يداوي جراحه بفوزٍ هامٍ على مضيفه شباب "الحسيمة" في الدوري بهدفين

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

فريق "الرجاء" البيضاوي
الدار البيضاء - محمد خالد

استعاد فريق "الرجاء" البيضاوي جزء من كبريائه بعد الفوز الهام الذي حققه مساء الأحد من ملعب "ميمون العرصي" في المباراة التي جمعته بمضيفه شباب "الحسيمة" في رسم الجولة السادسة من الدوري المغربي.

وحسم الفريق الأخضر النتيجة لصالحه بهدفين دون رد، حيث افتتح المهاجم عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 46، قبل أن يتمكن المهاجم ياسين الصالحي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76.
ودخل لاعبو "الرجاء" هذا اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد الإقصاء المر من نصف نهائي كأس العرش أمام "الفتح" الرباطي منتصف الأسبوع المُنقضي، حيث حاول المدرب المؤقت رضوان حجري ترميم الصفوف والدفع باللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق فوز ينسي جماهير النادي الخسارة أمام "الفتح".
وبدأ "الرجاء" المباراة بطريقة جيدة، وأتيحت له أول فرصة حقيقية في الدقائق الأولى عن طريق المهاجم الصالحي، إلا أنه ضيع انفرادً بالحارس الحظ، وبعد ذلك بدأ الفريق الحسيمي يفرض سيطرته على المباراة، وكان الأخطر، وسنحت له عدة فرص حقيقية، عن طريق لاعبيه لمباركي وبنهنية، ولكن نجح الحارس الزنيتي في التصدي لها بنجاح.

في المقابل ناور الفريق الأخضر من الجوانب لكن دون فعالية، قبل أن يتمكن الوادي من استغلال كرة عائدة من الحارس الحسيمي الحظ، ليسددها زاحفة معلنًا عن تقدم فريقه في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.
في الجولة الثانية، حاول فريق شباب الحسيمة الذي كان مؤازرًا بجماهير غفيرة، العودة في النتيجة وسيطر بنسبة كبيرة على اللعب بفضل تألق صانع ألعابه عبد الصمد المباركي الذي كان قريبًا جدًا من إدراك التعادل لفريقه، من خلال ضربة خطأ مباشرة اصطدمت بالعارضة.

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق الحسيمي يبحث عن هدف التعادل، نجح ياسين الصالحي في توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 76، بعد تلقيه تمريرة بينية، وضعها في الشباك.
ورفع "الرجاء" بعد هذا الفوز وهو الثالث له في الموسم رصيده إلى 10 نقاط، وارتقى إلى المركز الخامس الذي يحتله منافسه شباب الحسيمة بنفس الرصيد من النقاط.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء يداوي جراحه بفوزٍ هامٍ على مضيفه شباب الحسيمة في الدوري بهدفين الرجاء يداوي جراحه بفوزٍ هامٍ على مضيفه شباب الحسيمة في الدوري بهدفين



GMT 23:24 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق الرجاء يستعد للمشاركة في عصبة الأبطال الأفريقية

GMT 18:15 2013 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

إنديانا بيسرز المصتدر يتعرض لخسارة ثانية على يد بورتلاند
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib