الرجاء بأقوى هجوم وأضعف دفاع بعد مرور جولتين من البطولة المغربية
آخر تحديث GMT 02:42:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:42:17
المغرب الرياضي  -

1277

يُواجه مولودية وجدة الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس

الرجاء بأقوى هجوم وأضعف دفاع بعد مرور جولتين من البطولة المغربية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الرجاء بأقوى هجوم وأضعف دفاع بعد مرور جولتين من البطولة المغربية

نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،
الرباط - المغرب الرياضي

ظهر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأقوى هجوم خلال منافسات الدوري الاحترافي هذا الموسم، بعد مرور جولتين، جمع خلالها الفريق "الأخضر" أربع نقاط من تعادل خارج الميدان وانتصار على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. وسجل "النسور" ثلاثة أهداف كاملة في شباك الفتح الرباطي خلال المباراة الافتتاحية من منافسات "البطولة برو"، غير أن اللقاء انتهى متعادلا بين الطرفين، ليعود أبناء جمال سلامي بنقطة واحدة من أول ظهور لهم في مشوار الدفاع عن اللقب.

وواصل مهاجمو الرجاء التألق في المباراة الثانية أمام سريع وادي زم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال المواجهة التي حسمها الفريق "الأخضر" لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُنصب الفريق "الأخضر" نفسه كأقوى خط هجوم في الدوري الاحترافي بستة أهداف بعد جولتين على انطلاقة المنافسات.

كان للمهاجم سفيان رحيمي حصة "الأسد" من الأهداف حتى الآن بتسجيله لثلاثة أهداف، اثنان منهما في شباك الفتح الرباطي وواحد في مرمى السريع، بينما سجل نوح وائل السعداوي وبين مالونغو وعبد الإله الحافيظي هدف لكل واحد منهم. وعلى النقيض من ذلك، لم يكن الخط الدفاعي للرجاء وحارس مرماه في أفضل الأحوال، باعتبار شباك "النسور" استقبلت خمسة أهداف كاملة في مبارتين، كأضعف خط دفاع في منافسات الدوري الاحترافي لحدود الجولة الثانية، إلى جانب الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل مولودية وجدة بعد غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مباريات الجولة الثالثة من "البطولة برو" بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء. وبصم لاعب الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، على بداية قوية في البطولة الاحترافية "إنوي"، ما دفع جماهير النادي الأخضر لاختياره "رجلًا" للمباراة الثانية على التوالي، إثر تألقه أمس في مواجهة سريع واد زم.

وواصل رحيمي تألقه اللافت بإحرازه هدفاً في انتصار الرجاء على واد زم بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية "إنوي"، وهذا وكان صاحب الـ24 عامًا قد اختير كأفضل لاعب في المباراة الأولى للفريق الأخضر في منافسات الدوري المحلي، حين تمكن من تسجيل "ثنائية" وتقديم تمريرة حاسمة في المواجهة التي انتهت بالتعادل (3-3) أمام الفتح.
يُذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه مولودية وجدة، الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي"، وتنطلق المباراة على الساعة السابعة والنصف مساءً (19:30 غرينتش+1).

قد يهمك ايضا :

الإسماعيلي يُضيف "7 لاعبين" إلى قائمته قبل مواجهة الرجاء

رحلة "الأسد المغربى" تطارد بدر بانون فى الظهور الثانى للمغاربة داخل الأهلى

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء بأقوى هجوم وأضعف دفاع بعد مرور جولتين من البطولة المغربية الرجاء بأقوى هجوم وأضعف دفاع بعد مرور جولتين من البطولة المغربية



GMT 09:41 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

برشلونة يتبرع باسم ملعبه لمكافحة فيروس كورونا

GMT 22:58 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

الحسنية وإتحاد طنجة وجها لوجه في قمة أسفل الترتيب

GMT 04:37 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib