إجراء فحص سريع للكشف عن كورونا للاعبي الرجاء
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1277

إجراء فحص سريع للكشف عن كورونا للاعبي الرجاء

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إجراء فحص سريع للكشف عن كورونا للاعبي الرجاء

نادي الرجاء الرياضي
الرباط ـ المغرب اليوم

 وصل سبعة لاعبين ينتمون للرجاء الرياضي لكرة القدم إلى المغرب، أول أمس (الخميس)، عبر طائرة خاصة أقلتهم من مطار تونس قرطاج بالعاصمة تونس إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بسبب إغلاق الحدود الجوية المغربية، ما جعل مسؤولي الرجاء يكترون طائرة خاصة لإعادة اللاعبين السبعة الذين يوجد بينهم لاعبون جدد تعاقد معهم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت الطائرة العائدة من تونس تقل كلا من محمد الناهيري، ويونس مختار والحارس الجزائري مرباح غاية، الذي تعاقد معه الفريق لتعويض أنس الزنيتي المصاب، بالإضافة إلى الكونغوليين كابانغو وبيني بادينكا، اللذين انتدبهما الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بالإضافة إلى كل من يوسف غرب وأيوب أيت لحسن، العائدين من إعارة من الدوري الرواندي، وهم اللاعبون المرتقب أن يلتحقوا بتدريبات الفريق انطلاقا من بداية الأسبوع المقبل.

وساهمت موافقة السلطات المغربية على قيام اللاعبين فقط باختبار سريع ضد فيروس «كورونا» في مطار محمد الخامس وتسريحهم نحو ذويهم في التحاق اللاعبين السبعة بتدريبات الرجاء يوم (الاثنين) المقبل، إذ كان مرتقبا أن يخضع اللاعبون بأكملهم لحجر صحي من سبعة أيام قبل التحاقهم بتدريبات المجموعة بعد منحهم الموافقة من السلطات للخروج عقب حصولهم على إيجابية التحليلات، وهو ما تم تفاديه ليلتحق اللاعبون بالتدريبات بداية الأسبوع المقبل.

وينتظر مارك فيلموتس، مدرب الرجاء، انضمام لاعبيه السبعة لتدريبات الفريق من أجل الإعداد النهائي لإياب الموسم الرياضي الذي تتخلله مباريات البطولة الوطنية ومواجهات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، إذ يسعى المدرب البلجيكي لتحضير أفضل نسخة رجاوية للدفاع عن استحقاقات الفريق المقبلة، خاصة أن غضبة الجمهور طالته منذ التحاقه بتدريبات الرجاء قبل أربعة أشهر من الآن تقريبا.

يذكر أن مارك فيلموتس منح ثلاثة أيام راحة للاعبيه بعد نهاية معسكر أكادير، أول أمس (الخميس)، إذ سيستفيد اللاعبون من أيام الجمعة والسبت والأحد راحة قبل العودة للتدريبات بالدار البيضاء يوم (الاثنين) المقبل.

ويحتل الرجاء الصف الثاني في ترتيب البطولة الوطنية بعد نهاية مرحلة ذهابها خلف المتصدر الوداد الرياضي بفارق ست نقاط، ومؤهل لدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية التي ستنطلق مبارياته شهر فبراير المقبل

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الرجاء المغربي يقدم عرضا رسميا لضم اللاعب حمزة خابا

 

الرجاء يتجه للاستغناء عن فريق بأكمله في “الميركاتو”

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء فحص سريع للكشف عن كورونا للاعبي الرجاء إجراء فحص سريع للكشف عن كورونا للاعبي الرجاء



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib