محمد العرصي يُحدد موعد عودة محسن متولي لتشكيلة النسور
آخر تحديث GMT 01:12:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:12:37
المغرب الرياضي  -

1277

محمد العرصي يُحدد موعد عودة محسن متولي لتشكيلة "النسور"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - محمد العرصي يُحدد موعد عودة محسن متولي لتشكيلة

نادي الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب الرياضي

 بات اللاعب محسن متولي، عميد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قريبا من العودة إلى تشكيلة "النسور" بعد تماثله للشفاء بنسبة كبيرة، من الإصابة التي عانى منها وأبعدته عن زملائه خلال المباريات الأخيرة.

وعلمت مصادر مطلعة، أن محمد العرصي، طبيب الفريق "الأخضر" قد منح "الضوء الأخضر" لمتولي من أجل العودة للمشاركة في المباريات بداية من المواجهة التي ستجمع فريقه بضيفه نامونغو التنزاني الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب المصادر نفسها، فإن مشاركة عميد "النسور" في المباراة المقبلة أمام يوسفية برشيد بعد غد الأحد، لحساب تاسع جولات البطولة، تبقى غير مؤكدة بحكم أن اللاعب يستفيد من حصص خاصة لاستعادة جاهزيته كاملة، كما أنه قد يلعب بعض الدقائق فقط، للعودة تدريجيا في أجواء المنافسة.

وغاب متولي عن المباريات الأخيرة للرجاء، منذ إصابته في الحصة التدريبية الأخيرة، قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي في الدور المؤهل لدور المجموعات، وذلك بقرار طبي بعدما أكدت الفحوصات الطبية حاجته للراحة.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيستقبل يوسفية برشيد بعد غد الأحد، لحساب منافسات البطولة، قبل أن يستضيف فريق نامونغو التنزاني الأربعاء المقبل، لحساب اللقاء الأول من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و تواصل الجدل داخل نادي الرجاء البيضاوي وعلى نطاق واسع بين أنصاره، بشأن ابتعاد عميد الفريق محسن متولي، لفترة طويلة عن أجواء المباريات بسبب معاناته من إصابة على مستوى الصدر، وتعرض محسن متولي لتلك الإصابة في التدريبات، رغم خرجات طبيب الفريق المتكررة محمد العرصي، ليؤكد أن اللاعب تعافى وجاهز للعب، والقرار يظل فنيا فيما يخص مسألة مشاركته في المباريات.

وتغيب محسن متولي عن مواجهتي كأس الكونفيدرالية أمام الاتحاد المنستير التونسي، كما غاب عن موجهتي الجيش والدفاع الجديدي بالدوري، ولقاء كأس العرش أمام اتحاد سيدي قاسم، ويحضر متولي لمتابعة مباريات ناديه من الملعب، دون تأكيد مشاركته، التي ينتظرها جمهور الفريق، كما كان اللاعب قد مثل قبل فترة أمام اللجنة التأديبية  للفريق، بسبب تصريحات هاجم من خلالها مجلس الإدارة وحملهم مسؤولية الإقصاء أمام تونجيت السنغالي في دوري الأبطال، بعدما قبلوا اللعب على ستاد محمد الخامس المغطى بالوحل يومها.

قد يهمك ايضا 

"الكاف" يحتفي بمحسن متولي ويصفه بالـ"مايسترو"

اجتماع مرتقب بين مكتب رشيد الأندلسي وجمال السلامي‎

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد العرصي يُحدد موعد عودة محسن متولي لتشكيلة النسور محمد العرصي يُحدد موعد عودة محسن متولي لتشكيلة النسور



GMT 05:10 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

لأول مرة ليستر سيتي يقتنص كأس إنجلترا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib