موعد انطلاق مباراة القمة المؤجلة بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أغادير
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:22:04
المغرب الرياضي  -

1277

يحتضنها ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء الأربعاء

موعد انطلاق مباراة القمة المؤجلة بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أغادير

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - موعد انطلاق مباراة القمة المؤجلة بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أغادير

لقاء سابق بين الفريقين
الدار البيضاء - المغرب اليوم

يحتضن ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، مساء غد الأربعاء، ابتداء من الخامسة مساء، قمة مؤجل الدورة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أكادير.

كل المؤشرات تؤكد أن المواجهة ستكون قيمة جديرة بالمتابعة، خاصة أن الطاقم التقني للفريقين فضلا إراحة مجموعة من اللاعبين في المباراة الأخيرة استعدادا لهذا الاصطدام.

جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، الذي وجد نفسه في وضع صعب لكثرة المباريات )البطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية العربية ودوري أبطال إفريقيا( سيستعيد لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن مباراة سريع واد زم، وقد يحتفظ ببعضهم استعدادا لمباراة، يوم الأحد المقبل، أمام الغريم التقليدي الوداد البيضاوي، ضمن الجولة 10.

وينتظر أن تشهد المواجهة، التي سيقودها الحكم الداكي الرداد، المنتمي لعصبة عبدة دكالة، لمدافعه عمر بوطيب، وكذا اللاعب عبد الاله الحافيظي، بعد غياب دام حوالي 8 أشهر، أي منذ مباراة كأس إفريقيا الممتازة أمام نادي الترجي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة، لتعرضه للإصابة في الركبة تطلبت منه الخضوع لعمية جراحية بمستشفى "سبيتار"، في حين يواصل المدافع بدر بانون الغياب عن فريقه الأخضر بداعي الإصابة.

في المقابل، سيدخل فريق حسنية أكادير المواجهة بكامل عناصره، إذ سيستعيد المدرب امحمد فاخر كل من الفلسطيني تامر صيام، وعماد الكيماوي، ويوسف الفحلي، بعدما غابوا عن مباراة رجاء بني ملال، الجمعة الماضي، والتي انتهت لصالح الفريق السوسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .وكان فاخر قرر اراحة اللاعبين المذكورين، خوفا من تعرضهم لإصابات بسبب سوء أرضية الملعب البلدي في وادي زم.

ويمر حسنية أكادير بمرحلة جيدة، بعد انتصاره في آخر 3 مباريات تحت إشراف مدربه الجديد امحمد فاخر، الذي عوض الأرجنتيني ميغيل غاموندي المقال من منصبه، بعد ضياع لقب كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي.

من جهة أخرى، تأكد، رسميا، اصطدام الرجاء البيضاوي بنادي مولودية الجزائر في دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بعد حجز الفريق الجزائري بطاقة العبور لهذا الدور، أول أمس الإثنين، بعد تجاوزه بفضل فريق القوة الجوية العراقي بضربات الترجيح. ومن المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب يوم 4 يناير المقبل على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، فيما سيحتضن ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء مباراة الإياب يوم 9 فبراير المقبل.

 

قد يهمك ايضا
الرجاء يستأنف تداريبه بعد مباراة فيتا
مدرب الرجاء البيضاوي يطمئن بعد انتصار فريقه على نظيره الكونغولي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد انطلاق مباراة القمة المؤجلة بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أغادير موعد انطلاق مباراة القمة المؤجلة بين فريق الرجاء البيضاوي وضيفه حسنية أغادير



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib