الرجاء المغربي يرفض تأجيل مباراة اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1277

رغم إعلان الفريق عن تسجيل أول حالة إصابة بوباء "كورونا"

الرجاء المغربي يرفض تأجيل مباراة اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الرجاء المغربي يرفض تأجيل مباراة اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي

نادي الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

نفى مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي تقديم طلب إلى رابطة الأندية الاحترافية من أجل تأجيل مباراته أمام ضيفه اتحاد طنجة المحدد لها الأحد في ملعب محمد الخامس ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري المغربي الممتاز، حيث قرر جمال سلامي، المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، إلغاء مران الفريق اليوم بعدما أعلنت إدارة النادي تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في صفوف الفريق في وقت مبكر من صباح اليوم.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن مصدرت مطلعت داخل الرجاء أكد أن إدارة فريقه لم ترسل أي طلب بخصوص تأجيل المباراة أمام اتحاد طنجة وتتمسك بإقامة اللقاء في موعده، خاصة أن الفريق سوف يجرى مسحة طبية غدا، السبت، للتأكد من سلامة لاعبيه قبل المواجهة المذكورة .

وقال النادي في بيانه عبر موقعه الرسمى بعد إجراء المسحة الطبية السادسة للاعبين والجهاز الفني، "أجرى نادي الرجاء الرياضي أمس مسحة طبية جديدة للاعبي الفريق الأول وأعضاء الطاقم التقني والطبي والإداري، والتي خلصت إلى اكتشاف حالة وحيدة تم إخضاعها للبروتوكول الطبي المعمول به".

وأكد موقع " le360 " سبورت المغربي أن جمال سلامي اضطر لإلغاء المران بعدما سادت حالة من الرعب والخوف بين صفوف اللاعبين، وخشيتهم من وجود إصابات أخرى في صفوف الفريق الأخضر، خاصة أن اللاعب خالط زملائه في التدريب وفندق إقامة أعضاء النادي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدي الوداد البيضاوي الوصيف برصيد 40 نقطة.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسؤولي الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

وكانت إدارة الرجاء وباتفاق مع المدرب جمال سلامي، قد منحت اللاعبين يومين راحة، ومغادرة مقر إقامتهم بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، فور توصلها بخبر تأجيل مباراة الديربي أمام الوداد، في الجولة 25 من الدوري المغربي، ثم قررت رفع الحجر ليومين، وسمحت للاعبيها العودة إلى منازلهم وتم استئناف تدريباتهم بداية من أمس الخميس، استعدادا لما تبقى من مبارياتهم في الدوري المغربي.

ويلتقي الأهلي والزمالك مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أيلول/ سبتمبر المقبل، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

يهمك ايضا

الرجاء يغادر معسكر الدار البيضاء بعد تأجيل مواجهة الوداد بالدوري المغربي

جمال سلامي يُفاجئ لاعبيه بقرارٍ جديدٍ بعد تعليق مواجهة الدفاع

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء المغربي يرفض تأجيل مباراة اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي الرجاء المغربي يرفض تأجيل مباراة اتحاد طنجة في الدوري الاحترافي



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib