نجم الرجاء يغيب عن رحلة تونس وأخر يغادر النادي
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

1277

نجم الرجاء يغيب عن رحلة تونس وأخر يغادر النادي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نجم الرجاء يغيب عن رحلة تونس وأخر يغادر النادي

فريق الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب الرياضي

راجت مجموعة من الشائعات في الآونة الأخيرة، عن السبب الحقيقي وراء تخلف اللاعب محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي، عن مرافقة الفريق للأراضي التونسية، لمواجهة الاتحاد المنستيري، لحساب إياب الدور ال 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح متولي، أن ما جعله يغيب عن مباراة الرجاء، هي الإصابة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي، استعدادا لمباراة الذهاب، والتي لا زالت تشكل له صعوبة على مستوى التنفس.

وتابع العميد، أنه بدأ يتعافى تدريجيا ويعود لخوض تداريبه الفردية، نافيا أن يكون قد تعمد الغياب عن الفريق في هذه الظرفية الحساسة، ويشار إلى أن اللاعب محسن متولي، غاب عن فريق الرجاء الرياضي، في ذهاب مباراة

الاتحاد المنستيري ومباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي.

وبات من حكم المؤكد مغادرة الدولي الليبي سند الورفلي لأسوار فريق الرجاء الرياضي عند متم نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه خلال العام الماضي والحالي، وبادرت إدارة الفريق الأخضر

مفاوضاتها رفقة أنس الزنيتي لتجديد عقده قبل الرحيل صوب الأندية الراغبة في ضمه، خصوصا بعد كل ما قدمه رفقة الفريق وفوزه أيضا بلقب أفضل حارس في كأس أمم إفريقيا للمحليين، وللإشارة، فقد تعاقد النسور الخضر

خلال الميركاتو الشتوي الماضي مع كل من   بدر بولهرود، البوركينابي واتارا والشاب يوسف الغرب.

ويتواصل توتر العلاقة بين أنيس محفوظ، الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي، ورئيس اللجنة القانونية للفريق، ومجموعة من أعضاء المكتب المسير للفريق، والذي يرأسه رشيد الأندلسي.

وفي هذا الصدد، أفادت مجموعة من المصادر القريبة من محيط الفريق الأخضر، أن محفوظ، بات قريبا من مغادرة أصوار الوازيس، لعدة أسباب، أبرزها عدم قيده لكل من يوسف البكاري وأنس جبرون، في لوائح الفريق، ما تسبب في رحيلهما في الميركاتو الشتوي، في صفقات انتقال حر.

وتابعت المصادر المذكورة، أن رحيل البكاري، أثار حفيظة الإطار الوطني جمال السلامي، والذي كان يطالب بإعارة اللاعب لإحدى الأندية، لاكتساب تنافسية أكبر في أفق الاعتماد عليه في قادم الأيام.

وعبرت فئة عريضة من الرجاويين، عن سخطها اتجاه أنيس محفوظ، وذلك بعد فشله في كسب مجموعة من القضايا التي أوكلت إليه، والتي يبقى أبرزها نزاع الفريق مع الإطار الوطني محمد فاخر، ويشار إلى أن أنيس محفوظ،

التحق بفريق الرجاء الرياضي في عهد الرئيس السابق جواد الزيات، حيث شغل منصب الكاتب العام.

ويسعى المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، بقيادة رشيد الأندلسي، إلى الظفر بتجديد عقد الحارس أنس الزنيتي، والذي ينتهي عقده رفقة الفريق الأخضر، متم الموسم الرياضي الجاري.

وذكرت مصادر قريبة من محيط فريق الرجاء الرياضي، أن مكتب الفريق، يصطدم بعائق كبير، يتلخص في كون وكيل الحارس الرجاوي، ليس على توافق في الفترة الأخيرة مع إدارة الفريق، سيم بعد الطريقة التي رحل بها اللاعب أنس جبرون في الميركاتو الشتوي.

ويعاني فريق الرجاء الرياضي، من صراع كبير بين وكلاء اللاعبين، خصوصا بين وكيلين، أحدهما هو وكيل المدرب جمال السلامي والمكعازي والسعداوي وآخرين، والآخر هو وكيل الحافيظي وجبيرة والزنيتي.

يشار إلى أن الحارس أنس الزنيتي، يعد واحدا من ركائز فريق الرجاء الرياضي في الظرفية الراهنة، حيث ساعد الفريق على التتويج بمجموعة من الألقاب، الوطنية والقارية.

قد يهمك ايضا :

 

أداء باهت للرجاء وحرب سماسرة تؤثر على أداء اللاعبين

 توقف البطولة الاحترافية يعود بالنفع على اتحاد طنجة

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الرجاء يغيب عن رحلة تونس وأخر يغادر النادي نجم الرجاء يغيب عن رحلة تونس وأخر يغادر النادي



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib