بودريقة يفتح النار على الاتحاد المغربي والعصبة الاحترافية
آخر تحديث GMT 03:27:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:27:50
المغرب الرياضي  -

1277

بينما أكد تعرض الرجاء لمؤامرة

بودريقة يفتح النار على الاتحاد المغربي والعصبة الاحترافية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بودريقة يفتح النار على الاتحاد المغربي والعصبة الاحترافية

رئيس فريق الرياضي البيضاوي محمد بودريقة
الدار البيضاء : محمد خالد

فتح رئيس فريق الرياضي البيضاوي محمد بودريقة النار على الاتحاد المغربي لكرة القدم، والعصبة الاحترافية بسبب ما أسماه مؤامرة تستهدف فريقه هذا الموسم.

وأصدر الفريق الأخضر بلاغا ناريا اكد فيه ان هناك من يحاول المس بسمعة نادي الرجاء الرياضي والتآمر عليه، وتابع " لا يخفى على أحد ما عاناه النادي من ظلم تحكيمي، وقرارات جائرة للجنة البرمجة، وحرمان من الملعب إلى نهاية الموسم، وتشويه لسمعة الفريق بإلزامه إجراء مباراة دولية بدون جمهور، بعيدا عن معقله بالدار البيضاء، ناهيك عن مسلسل الترويج لأخبار زائفة للتشويش عليه".

وأضاف" اليوم تكتمل الصورة بظلم تحكيمي حال دون ضمان الرجاء لثلاث نقاط في مباراة بركان، بالإعلان عن ضربة جزاء، تظهر كل الصور و"الفيديوهات" أنها باطلة، لتعمد اللاعب البركاني لمس الكرة بيده".

وكشف نادي الرجاء أنه كان ولا يزال ضحية الموسم الحالي بامتياز، بما يتعرض له من قرارات جائرة، تهدف إلى إبعاده عن المنافسة على اللقب، بعد مسيرة ناجحة في مباريات الإياب، رغم الحرمان من الأرض والجمهور.

وعدد النادي ما اعتبره فصول المؤامرة، حيث أكد أن أول فصل هو إغلاق ملعب محمد الخامس وسط الموسم في قرار مفاجئ، ما دفع الفريق إلى الدخول في متاهة البحث عن ملاعب لاستقبال منافسيه مع رفض غالبية المدن منح الفريق ترخيصا للاستقبال بملاعبها، ولو بدون جمهور، دون أن تحرك الجامعة ساكنا لحل هذه المعضلة.

وأضاف النادي أن لجنة البرمجة لم تكن رحيمة بالرجاء، مشيرا إلى  أنها ضربت عرض الحائط بكل مبادئ تكافؤ الفرص في المنافسة على اللقب، أمام أنظار الاتحاد المغربي، بقرارها إجراء مباراة الديربي البيضاوي الأسبوع المقبل، دون إجراء فريق الوداد لمبارتيه المؤجلتين، فكيف يعقل أن تجرى المباراة بين منافسين على اللقب، وأحدهما مستفيد من تأجيل مباراتين، وتساءل "فلماذا كل هذا الإصرار يا سادة، على نهج سياسة الكيل بمكيالين؟ أم أن الولاء لرئيس العصبة أفضل بكثير من احترام مبدأ تكافؤ الفرص؟.

واستمر مسلسل التآمر يضيف الفريق الأخضر في الأسبوع الحالي "بحملة إعلامية شرسة، بدأت بتأليف الروايات بين من يدعي هروب اللاعب باباتوندي، وآخر يدعي حصوله على وثيقة تقديم عرض احترافي للاعب النيجيري، وثالث يروج لقلق اللاعبين من تأخر صرف مستحقاتهم، ورابع يؤكد طرد أحمد جحوح من فندق الإقامة بمراكش، وصولا إلى قطع التيار الكهربائي على مركب الوازيس لعدم أداء الفواتير، لتكتمل فصول الحملة بفضيحة تسريب نسخة من عقد باباتوندي، تحمل خاتم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولنا أن نتساءل لماذا تسريب عقد اللاعب بالتزامن مع سيل الأخبار التي تحدثت عن هروبه، ولماذا تسريب عقد لاعب رجاوي، وليس لاعب من فريق آخر؟"
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودريقة يفتح النار على الاتحاد المغربي والعصبة الاحترافية بودريقة يفتح النار على الاتحاد المغربي والعصبة الاحترافية



GMT 17:27 2023 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

المغربي أشرف حكيمي يُهدد صفقة جديدة لميلان

GMT 16:58 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على القنوات الناقلة لمباراة تونس والمغرب الودية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib