تفاصيل مثيرة وراء غياب زياش عن المنتخب و هذا ما قررته الجامعة
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:15:55
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1264

تفاصيل مثيرة وراء غياب زياش عن المنتخب و هذا ما قررته الجامعة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تفاصيل مثيرة وراء غياب زياش عن المنتخب و هذا ما قررته الجامعة

حكيم زياش
الرباط_ المغرب اليوم

رغم كل الاخبار التي تروج حول رفض حكيم زياش حضور معسكر المنتخب الوطني احتجاجا على تهميشه من طرف الجهاز التقني للاسود وبدل الاتصال مباشرة باللاعب لتوضيح موقفه ، تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نحو رفع شكاية ضد فريق أياكس أمستردام الهولندي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “، وذلك بسبب ما اعتبرته رفض الفريق الهولندي إرسال تقرير طبي يوضح تفاصيل الإصابة التي تعرض لها زياش في مباراة فاينورد.

و حسب تقارير مغربية، فقد أثار عدم تفاعل ادارة الفريق الهولندي مع مراسلات الجامعة للاستفسار عن حالة زياش غضبا كبيرا لدى المكتب الجامعي و الطاقم التقني للاسود على رأسه الناخب الوطني، هيرفي رونار، الذين اعتبروا أنه كان على اللاعب حضور معسكر المنتخب بمراكش استعدادا لمواجهة كوت ديفوار لعرض إصابته على الجهاز الطبي للمنتخب.

و في ذات السياق، كشف موقع les4 المتخصص، أن رونار خاطب زياش بعد العودة من مواجهة الغابون بلغة غير لبقة حيث استفسره عن سبب عدم اندماجه داخل المجموعة ، وعدم مشاركة زملائه لحظات البسط والمرح ، فكان رد زياش صارما ” انا جيت للمغرب للدفاع عن القميص الوطني وليس للضحك، واذا كان هذا مشكل بالنسبة للمجموعة لا تستدعيني”.

و أوضح نفس المصدر ، أن زياش لدى عودته الى هولندا كشف لوكيل أعماله ما يتعرض اليه من تهميش من طرف رونار ، والطريقة الجافة التي يتعامل معه بها بالإضافة إلى عزله من طرف مصطفى حجي، و محاربته من طرف بعض اللاعبين وخاصة من مبارك بوصوفة .

و قالت مصادر اعلامية، أن وكيل أعمال زياش اتصل برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع من أجل الاحتجاج على التهميش الذي يطال اللاعب الدولي من طرف رونار ، رغم تفضيله اللعب للأسود على حمل قميص المنتخب الهولندي.
 
و أوضحت ذات المصادر ، أن لقجع رد على وكيل أعمال زياش بأنه لا يتدخل في الامور التقنية ، وهو ما أغضب وكيل أعمال زياش الذي كان يعول على تدخل رئيس الجامعة من أجل منحه دور أكبر في تشكيلة الاسود من طرف المدرب الفرنسي بعدما فضل عليه لاعبين أقل منه تجربة في مباراة الغابون و تركه في كرسي الاحتياط.


 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل مثيرة وراء غياب زياش عن المنتخب و هذا ما قررته الجامعة تفاصيل مثيرة وراء غياب زياش عن المنتخب و هذا ما قررته الجامعة



GMT 05:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أبسالم وجه جديد في "أسود الأطلس" خلال المباراتين المقبلتين

GMT 15:06 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان" يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأندية الفرنسية"

GMT 10:04 2015 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري اليد المصري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib