مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا لضم مولر
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1260

مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا لضم مولر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا لضم مولر

الالماني توماس مولر
الرياض - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحيفة، ان نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، قدم عرضا رسميا للتعاقد مع الدولي الالماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (بيلد) الالمانية في عددها الصادر الاربعاء، فإن الشياطين الحمر قدموا عرضا بقيمة 85 مليون يورو لضم مهاجم الفريق البافاري، ولكن على ما يبدو فإن قادة بايرن لا يرغبون في التخلي عن خدماته رغم العرض الكبير من النادي الانجليزي.

وكان كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس ادارة بايرن ميونيخ، خرج في اواخر تموز/ يوليو الماضي لينفي الانباء التي تداولتها وسائل الاعلام عن احتمال مغادرة مولر، خصوصا ان جماهير الفريق البافاري اثار غضبهم كون باستيان شفاينشتايغر غادر هو الآخر من الفريق، وقال رومينيغه: "توماس مولر غير قابل للنقل، لدي شعور بأنه لن يترك بايرن ميونيخ، وحينما تنتهي مسيرته، نود ان ندمجه بطريقة أو بأخرى في النادي".

ولا تبدو علاقة مولر ممتازة مع مدربه الاسباني بيب غوارديولا وظهر ذلك الموسم الماضي خصوصا في مباراة برشلونة على ملعب الكامب نو، ومن جهة اخرى فإن علاقة مولر بالمدرب الحالي لمانشستر يونايتد لويس فان غال ممتازة، اذ انه كان قد اشرف على تدريبه في الفريق البافاري قبل سنوات.

وسيكون توماس مولر صفقة مميزة للشياطين الحمر، حيث ان الدولي الالماني بإمكانه اللعب كمهاجم صريح او جناح، كما ان اهتمام فان غال بنجم بايرن سيتيح لتشيلسي امكانية التوقيع مع بيدرو رودريجيز، الذي هو الآخر يثير اهتمام مانشستر يونايتد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا لضم مولر مانشستر يونايتد يقدم عرضا رسميا لضم مولر



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib