علاقة بيريز بجمهور ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:22:42
المغرب الرياضي  -

1259

علاقة بيريز بجمهور ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - علاقة بيريز بجمهور ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد
مدريد - أ.ش.أ

ذكر موقع "يورو سبورت" أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وجماهير المارينجي وصلت بالفعل إلى طريق مسدود ، في أعقاب الهزيمة المذلة التي تعرض لها الريال في عقر داره بملعب سنتياجو برنابيو مساء أمس السبت برباعية نظيفة أمام خصمه اللدود برشلونة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.

وأوضح الموقع - في تقرير اليوم الأحد - أنه في حقيقة الأمر ، كان السقوط المدوي للفريق الأبيض الإسباني متوقعًا في ظل التراجع المستمر في أداء ريال مدريد منذ يناير 2014 عقب الفوز بكأس العالم للأندية في المغرب.

وكانت جماهير الريال قد طالبت إدارة النادي آنذاك بضرورة الحفاظ على قوام الفريق مع بقاء لاعبيه الكبار أمثال أنخيل دي ماريا وتشابي ألونسو بجانب التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل بقيمة لويس سواريز غير أن بيريز وافق على التفريط بسهولة في دي ماريا الذى رحل إلى مانشستر يونايتد ، كما رحل ألفارو موراتا ليوفينتوس الإيطالي بينما لم يتعاقد النادي مع مهاجم سوبر سوى تشيتشاريتو البديل وترك لويس سواريز يذهب للكامب نو.

وقد تسبب عناد فلورنتينو بيريز وثقته الكاملة في الفريق بشكل مبالغ فيه في سقوط الفريق في الموسم الماضي من الناحية البدنية بداية من يناير الماضي.

واستمر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في تحطيم أحلام جماهير النادي التي طالبت بمنح الثقة للمدرب كارلو أنشيلوتي مع السعي لضم لاعبين متميزين ، إلا أنها فوجئت بقرار إقالة المدير الفني الإيطالي ما تسبب في إصابة الجميع بالذهول وحتى الاستياء حيال رئيس النادي الذي أصبح لا يحترم رغبة جماهيره.

واختتم الموقع تقريره بالـتأكيد أن الجماهير كانت ترفض فكرة التعاقد مع رافاييل بينيتز مدرب نابولي المتواضع تكتيكيا وفنيا والضعيف الشخصية إلا أن فلورنتينو بيريز قرر كعادته عدم الامتثال لرغباتها واقدم بالفعل على التعاقد معه حيث استمر الانهيار الحاد في مستوى الفريق حتى وصل إلى ذروته في الهزيمة المذلة الليلة الماضية أمام برشلونة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة بيريز بجمهور ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود علاقة بيريز بجمهور ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib