دي بروين حائر بين مغامرة البريميرليغ وجنة بايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1259

دي بروين حائر بين مغامرة "البريميرليغ" وجنة "بايرن ميونيخ"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - دي بروين حائر بين مغامرة

البلجيكي كيفين دي بروين
برلين - د.ب.أ

ما تزال سوق الانتقالات الصيفية للاعبين مفتوحة حتى نهاية آب/ أغسطس، وما دام الأمر كذلك فستتواصل التكهنات والأخبار بشأن انتقال نجوم كرة القدم إلى الأندية المختلفة.

ورغم تصريح كلاوس ألوفس المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ الألماني بأنه متأكد بنسبة 99.9 في المائة من أن نجم خط الوسط البلجيكي كيفين دي بروين (24 عاما) باق مع فولفسبورغ هذا الموسم، إلا أن الأمر لو كان يتعلق فقط برغبة اللاعب، فإن دي بروين يفضل الانتقال إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، حسب ما أفادت وسائل إعلام ألمانية.

مهلة من أجل القرار النهائي

الجميع في مدينة فولسفبورغ، معقل شركة "فولكس فاغن" لصناعة السيارات، سعداء بتواجد دي بروينه في مدينتهم، وقال فرانشيسكو غارسيا رئيس مجلس الرقابة بنادي فولفسبورغ: "لا أريد أن يرحل عن فريقنا".

وبرهن دي بروين السبت الماضي على مدى أهميته بالنسبة لفولفسبورغ حينما قاد الفريق للفوز على بايرن ميونيخ في مباراة "كأس السوبر" الألماني.

ويرى غارسيا، حسب ما نقلت "فولفسبورغر ألغماينه"، أن كل أموال الدنيا لا تعوض دي بروينه، وهو بهذا المستوى، وأضاف: "أحب أن يواصل الناس هنا الاستمتاع برؤية كرة قدم رائعة، كيفين له دور كبير في هذه المسألة".

"وطبقا للصحيفة المحلية في فولفسبورغ، فإن اللاعب البلجيكي لم يمارس حتى الآن أي ضغوط على ناديه وقال السبت الماضي إنه ليس لديه أي مشكلة للبقاء في فولفسبورغ، وعلى العكس من ذلك تفيد مجلة "كيكر" أن دي بروين يلح بشدة في الانتقال إلى ناد من أندية القمة.

وبناء على معلومات "فولفسبورغر ألغماينه" فإن إدارة النادي، ممثلة في كلاوس ألوفس، تريد الحديث مع اللاعب البلجيكي من أجل وضع "مهلة" لاتخاذه قراره النهائي بالبقاء أو الرحيل. وبعد انقضاء هذه المهلة يصير انتقاله إلى فريق آخر مسألة مستبعدة.

"فولفسبورغ الأنسب له"

وتفيد الأخبار بأن هناك ناديين لديهما رغبة قوية في الحصول على دي بروين هما مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي ذكرت صحف أنه عرض 80 مليون يورو لشراء اللاعب.

إضافة إلى بايرن ميونيخ، الذي يسعى إلى مواصلة الهيمنة على الدوري الألماني، وأن عين اللاعب منصوبة على بايرن ميونيخ بالذات، رغم أنه صرح مؤخرا لصحيفة "ذي صن" البريطانية بشأن وجود اهتمام بانتقاله إلى انجلترا: "طبعا لم يمكنني تجاهل ذلك، فالجميع يعرف الأندية (الإنجليزية)، وهي كلها تنافس على اللقب، وعندما يأتي إلي عرض فسأستمع إليه وأنظر مدى قيمته".

وأعرب فرانشيسكو غارسيا رئيس مجلس الرقابة بنادي فولفسبورغ عن تأكده من أن فولفسبورغ هو الاختيار الأفضل للنجم البلجيكي وقال: "في ناديه السابق تشيلسي لم يكن لاعبا أساسيا، أما عندنا فيقوم بدور قيادي، نحن نحبه والجماهير تحبه أيضا".

بينما قال كلاوس ألوفس إن "عقد دي بروين يمتد مع الفريق حتى 2019 ... المهم هنا ليس هو التفاوض معه للتمديد وإنما الاستجابة للتطورات وهذه مسألة ترتبط طبعا برفع راتبه".

وترى صحيفة "آبندتسايتونغ" أنه: "على ما يبدو فإن دي بروينه لا يزال حتى الآن يستجيب لاعتراض فولفسبورغ على انتقاله هذا الموسم"، وتتساءل الصحيفة عن الأشياء "غير العادية"، حسب تعبير كلاوس ألوفس، التي لو حدثت؛ فستدفع النادي إلى تركه يرحل.

وأجابت بأنه "يجب أن تكون قيمة العرض مرتفعة بشكل مغر لا يمكن معها لفولفسبورغ أن يرفضه، أو أن يتمرد اللاعب نفسه (على البقاء في فولفسبورغ)".

بينما يرى موقع "فوكوس" أن بايرن ميونيخ لديه حاليا الأموال الكافية لتقديم عرض بسعر عال للحصول على دي بروينه، لكن الموقف في بايرن سيكون صعبا على اللاعب البلجيكي نظرا لوجود فائض حاليا في خط الوسط البافاري، ولا أدل على ذلك من أن ماريو غوتسه يجلس معظم الوقت على دكة البدلاء.

ويتوقع موقع فوكوس أنه لو حدث فعلا وانتقل دي بروين إلى بايرن ميونيخ هذا الموسم فإن المنافسة في الدوري الألماني لن يكون لها وجود، بسبب إضعاف فولفسبورغ، وقد يحسم بايرن اللقب مبكرا في دور الذهاب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي بروين حائر بين مغامرة البريميرليغ وجنة بايرن ميونيخ دي بروين حائر بين مغامرة البريميرليغ وجنة بايرن ميونيخ



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib