جوتزه يعيد الثقة للمعسكر الألماني قبل مواجهة اسكتلندا
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1259

جوتزه يعيد الثقة للمعسكر الألماني قبل مواجهة اسكتلندا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جوتزه يعيد الثقة للمعسكر الألماني قبل مواجهة اسكتلندا

المهاجم الألماني ماريو جوتزه يحاول المرور
برلين ـ المغرب اليوم

يطير ماريو جوتزه ورفاقه في المنتخب الألماني لمواجهة اسكتلندا بعد غد الإثنين، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2016، بعد أن صعد الفريق أخيرا لصدارة مجموعته بالتصفيات.

وتألق جوتزه نجم بايرن ميونيخ بشكل لافت مساء أمس الجمعة، وسجل هدفين ليقود بلاده للفوز على بولندا 1/3 علما بان القائم حرمه من تسجيل هدف محقق كما نجح في تشتيت فرصة هدف محقق لبولندا من على خط مرمى فريقه، وهو الهدف الذي كان كفيلا بأن يمنح الفريق الضيف التعادل 2/2 عندما كان الفريق الألماني متقدما 1/2.

وبهذا الفوز صعد المنتخب الألماني إلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بولندا، وتأتي أيرلندا في المركز الثالث برصيد 12 نقطة ثم اسكتلندا في المركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد هزيمتها أمام جورجيا بهدف نظيف، علما بأنه يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني بكل مجموعة مباشرة إلى بطولة الأمم الأوروبية في فرنسا، فيما يخوض الفريق صاحب المركز الثالث دورا فاصلا.

وكتبت صحيفة "بيلد" اليوم السبت "متعة كأس العالم عادت" فيما أشادت صحيفة "سويد دويتشه زيتونج" بعودة "جوتزينيو".

وسجل جوتزه هدف الفوز على الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل العام الماضي في ريو دي جانيرو، لكنه عاش أوقاتا عصيبة بما أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع بايرن ميونيخ المدجج بالنجوم.

كما أن بايرن ميونيخ نفسه لم يعد بالصورة التي كان عليها، منذ تتويج ألمانيا باللقب الرابع في كأس العالم، ولكن يبدو الآن أن جوتزه ورفاقه بدأوا يعودون إلى مكانتهم الطبيعية.

وقال جوتزه "بالتأكيد نرغب في العودة إلى الديار بثلاث نقاط، كان من الممكن أن تسوء الأمور كذلك بالنسبة لي".

وأحرز توماس مولر زميل جوتزه في بايرن ميونيخ، الهدف الأول لألمانيا في شباك بولندا في الدقيقة 12، في أفضل عرض للفريق منذ المونديال، لكن ذلك لا يمنع أن دفاع الماكينات ظهر مهتزا في بعض الأحيان.

وتكفل جوتزه بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للمانشافت في الدقيقتين 19 و82.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوتزه يعيد الثقة للمعسكر الألماني قبل مواجهة اسكتلندا جوتزه يعيد الثقة للمعسكر الألماني قبل مواجهة اسكتلندا



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib