اليونايتد يسعى إلى ضم آرين روبن قبل إغلاق سوق الانتقالات
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1259

"اليونايتد" يسعى إلى ضم آرين روبن قبل إغلاق سوق الانتقالات

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

آرين روبن
برلين - جورج كرم

أكدت العديد من المصادر الصحافية الإنجليزية، أن فريق "مانشستر يونايتد" يبحث مسألة ضم النجم الهولندي لفريق "بايرن ميونخ" آرين روبن خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأبرزت المصادر نفسها أن هذا الأمر جاء بتوصية خاصة من مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال، الذي يعرف إمكانيات مواطنه جيدًا ويرى أن سيكون تدعيم مثالي لخط هجوم الفريق.
وعلى الرغم من صعوبة موافقة فريق "بايرن ميونخ" على الأمر إجمالًا، إلا أن "اليونايتد" بصدد تقديم عرض ضخم لضم اللاعب هذا الصيف؛ على أمل أن تحسم رغبة اللاعب الصفقة، لاسيما في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بمدربه السابق في المنتخب فان غال.

ولا يعد روبن هو اللاعب الوحيد الذي يرغب الفريق الإنجليزي في الظفر بخدماته من داخل صفوف البافاري، حيث أبدى "اليونايتد" رغبة كبيرة في أكثر من مناسبة سابقة لضم المهاجم الألماني توماس مولر، وهو ما رفضه "البايرن" بشدة.
يُذكر أن "اليونايتد" يرغب بشدة في تدعيم خط هجومه قبل نهاية القيد في الـ 31 من آب/أغسطس المقبل لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى "باريس سان جيرمان"، فضلًا عن إخفاقهم في ضم نجم "البرسا" بيدرو رودريجيز، الذي نجح "تشيلسي" في ضمه أخيرًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونايتد يسعى إلى ضم آرين روبن قبل إغلاق سوق الانتقالات اليونايتد يسعى إلى ضم آرين روبن قبل إغلاق سوق الانتقالات



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib