إنريكي يصرح ان برشلونة يعيش حالة لا نهائية من الجدل
آخر تحديث GMT 01:51:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:51:06
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1259

إنريكي يصرح ان برشلونة يعيش حالة لا نهائية من الجدل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إنريكي يصرح ان برشلونة يعيش حالة لا نهائية من الجدل

المدير الفني لنادي "برشلونة" لويس إنريكي
القاهرة ـ المغرب اليوم

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، أن ناديه يسعى إلى تسجيل اللاعب التركي أردا توران بديلا للاعب البرازيلي المصاب رافينيا، معربا في الوقت نفسه عن أسفه بسبب اعتياد النادي الكتالوني على التعايش مع حالات الجدل التي لا تنتهي خلال الأعوام الأخيرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد عاقب برشلونة بحرمانه من ضم لاعبين جدد حتى عام 2016 بسبب عدم التزامه بقواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، إلا أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها رافينيا مؤخرا فتحت الباب أمام ثغرة قانونية في هذا الصدد، حسبما يرى النادي الإسباني.

وقال إنريكي خلال مؤتمر صحفي: "الأمر لا يتعلق بالتحلي بالتفاؤل من عدمه.. الفريق يبحث عن أفضل الخيارات ولكنه في النهاية يعتمد دائما على ما يقرره الفيفا .. أنا أركز على الأشياء الحقيقية التي نمتلكها.. سننتظر النتيجة".

وتعاقد برشلونة مع اللاعبين أردا توران واليكس فيدال رغم عدم تمكنهما من المشاركة في المباريات حتى يناير المقبل بسبب عقوبة الفيفا.

وتابع إنريكي: "إنهما يتدربان بشكل جيد ويمتلكان دوافع كبيرة.. إنهما لم يفعلا أي شيء ولكن عليهما الالتزام بالعقوبة ولكن لا أرى أن الموقف شاق بالنسبة لهما.. لا أعتقد أن الموقف الذي نعيشه يعد كارثة.. هل يمكن أن يصبح أفضل؟، نعم ولكننا اعتدنا أن نعيش في حالة من الجدل الذي لا ينتهي".

ويخوض برشلونة غدا الأربعاء مباراة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام سيلتا فيجو في إطار سعيه للمحافظة على سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاق الموسم.

وأوضح إنريكي للصحفيين الفارق بين هذا الموسم وسابقه قائلا: "في هذا التوقيت من الموسم السابق كنتم تريدون قتلي".

وأشار إنريكي إلى صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقه أمام سيلتا خارج الديار: "إنها مباراة معقدة للغاية بسبب المميزات التي يتمتع بها المنافس وبسبب حالته الفنية الحالية.. إنها مباراة مشوقة وممتعة كثيرا بالنسبة لنا".

وأشاد بمدرب سيلتا فيجو الأرجنتيني إدواردو بيريزو: "يتمتع بكل المميزات.. في الموسم الماضي عانى بعض الشيء في البداية وهذا أمر أعرفه لأنه حدث لي عدة مرات.. سيلتا هو أفضل الفرق في الليجا هذا الموسم".

وبدد إنريكي شكوك الحاضرين في المؤتمر الصحفي بعدما أكد أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء رغم إخفاقاته الأخيرة: "سيقوم ليو بتنفيذها هذا قرار نهائي .. نثق به كثيرا".

وتحدث إنريكي في ختام المؤتمر الصحفي عن افتراضية خروج برشلونة من الدوري الإسباني في حال انفصال إقليم كتالونيا، حيث قال: "فيما يخص هذا الموضوع وفي ظل العالم الذي نعيش فيه يمكنني تصور أي شيء".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يصرح ان برشلونة يعيش حالة لا نهائية من الجدل إنريكي يصرح ان برشلونة يعيش حالة لا نهائية من الجدل



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib