حسم دوري الأبطال واليورباليج يتصدر أبرز الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1259

حسم دوري الأبطال واليورباليج يتصدر أبرز الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - حسم دوري الأبطال واليورباليج يتصدر أبرز الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
لندن - المغرب الرياضي

بعد أن تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في تأجيل غير مسبوق لحسم منافسات كرة القدم الأوروبية، تصل تلك المنافسات أخيرا إلى مرحلة الحسم، وذلك ضمن أبرز أحداث كرة القدم المرتقبة حتى مطلع الأسبوع المقبل، حيث أن مواجهة لايبزج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي: يلتقي الفريقان بعضهما البعض غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، وسيتأهل الفائز إلى نهائي البطولة للمرة الأولى.

ويغيب كيلور نافاس عن حراسة مرمى باريس سان جيرمان بسبب الإصابة، لكن الفريق الفرنسي لا يزال المرشح الأوفر للفوز في المواجهة التي تشهد أيضا صداما بين الألمانيين توماس توخيل مدرب سان جيرمان وجوليان ناجلزمان مدرب لايبزج.

مباراة ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني: تقام المواجهة الألمانية-الفرنسسية الأخرى في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، مساء الأربعاء، ويعد بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظا للفوز.

فقد استعرض بايرن قوته عبر الانتصار الساحق الذي حققه أمام برشلونة 8 / 2 يوم الجمعة الماضي في دور الثمانية، لكن الانتصار المفاجئ لليون أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 3 / 1، يؤكد أن بايرن لن يخوض مواجهة سهلة.

نهائي دوري الأبطال: يلتقي الفريقان الفائزان في الدور قبل النهائي، في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل على ملعب استاد "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، التي تحتضن مباريات البطولة المصغرة لحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي بدوري الأبطال.

وستكون هذه أول مباراة نهائية لدوري الأبطال تقام بدون جماهير، وستقام بذلك بعد ثلاثة أشهر من موعدها الذي كان محددا في البداية، بسبب جائحة كورونا، كما أن نهائي الدوري الأوروبي: يعشق نادي أشبيلية الإسباني هذه البطولة وقد توج بلقبها خمس مرات، وتأهل أشبيلية إلى المباراة النهائية المقررة في كولونيا يوم الجمعة المقبل بعد أن تغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 / 1 أمس الأحد في الدور قبل النهائي.

وتجمع المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين فريقي شاختار دونيتسك الأوكراني وإنتر ميلان الإيطالي في مدينة دوسلدورف الألمانية في وقت لاحق اليوم، كما أن دوري أبطال أوروبا للسيدات: تنطلق البطولة المصغرة التي تحسم أدوار الثمانية وقبل النهائي والنهائي يوم الجمعة المقبل في سان سيبستيان وبيلباو، ويعد ليون الفرنسي وفولفسبورج الألماني أبرز المرشحين في البطولة.

ويلتقي فولفسبورج في مباراته بدور الثمانية، فريق جلاسجو سيتي، بينما يخوض بايرن ميونخ الألماني يوم السبت مواجهة يتوقع أن تكون صعبة أمام ليون، الأوفر حظا.

وتختتم البطولة بإقامة المباراة النهائية في سان سيبستيان في 30 أغسطس الجاري.

وقد يهمك ايضا:

ليون يحلم بمواصلة المفاجآت والإطاحة ببايرن من دوري الأبطال

3 مدربين ألمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسم دوري الأبطال واليورباليج يتصدر أبرز الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع حسم دوري الأبطال واليورباليج يتصدر أبرز الأحداث المرتقبة خلال الأسبوع



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib