بيليغريني يدافع عن القيمة المدفوعة في ضم البلجيكي دي بروين
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1257

بيليغريني يدافع عن القيمة المدفوعة في ضم البلجيكي دي بروين

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بيليغريني يدافع عن القيمة المدفوعة في ضم البلجيكي دي بروين

الدولي البلجيكي كيفين دي بروين
لندن - المغرب اليوم

اصر المدرب التشيلي مانويلي بيلغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، ان جماهير ملعب الاتحاد ستنسى القيمة المدفوعة من اجل ضم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، قبل فترة قصيرة من نهاية الموسم.

وتحدث بيليغريني خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه امام كريستال بالاس السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلا: "ربما سيتحدث الجميع في البداية عن الثمن، لكن ما حدث يعد جزءا من اللعبة".

واضاف: "سيبرهن دي بروين احقيته بكل ما انفقته ادارة السيتي لاجله، يمكن أن يكون هناك لاعبين افضل منه وبسعر غير مكلف، لكنهم لن يقدموا الاضافة التي سيحدثها دي بروين".

وختم حديثه بالقول: "عندما تعاقدنا مع رحيم سترلينج اهتم الجميع بقيمة الصفقة، لكنه اثبت بعد 3 مباريات لماذا جئنا به إلى هنا، أنا واثق بأنه في نهاية الموسم لم يتذكر اي احد كم دفعنا من اجله".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيليغريني يدافع عن القيمة المدفوعة في ضم البلجيكي دي بروين بيليغريني يدافع عن القيمة المدفوعة في ضم البلجيكي دي بروين



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib