35 لاعبا في قائمة المنتخب الأمريكي الاولية لمباراة المكسيك المصيرية
آخر تحديث GMT 00:28:28
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:28:28
المغرب الرياضي  -

1257

35 لاعبا في قائمة المنتخب الأمريكي الاولية لمباراة المكسيك المصيرية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 35 لاعبا في قائمة المنتخب الأمريكي الاولية لمباراة المكسيك المصيرية

الألماني يورجان كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم
هيوستن - المغرب اليوم

أعلن الألماني يورجان كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، القائمة الأولية للمنتخب والتي تكونت من 35 لاعبا.

ومن المفترض أن يختار كلينسمان من هذه القائمة 23 لاعبا فقط خلال الايام القليلة المقبلة لخوض لقاء المكسيك المصيري يوم 10 أكتوبر القادم ، لتحديد ممثل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في بطولة كأس القارات المقبلة التي ستقام في روسيا عام 2017.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب "روز بول" في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان المنتخب المكسيكي قد فاز ببطولة الكأس الذهبية هذا العام بينما فاز المنتخب الأمريكي بنسخة 2013 ، لذا سيخوض الفريقان مباراة فاصلة من أجل تحديد هوية ممثل القارة في بطولة كأس القارات.

ويعتمد قوام المنتخب الأمريكي على مزيج من اللاعبين المخضرمين أمثال كلينت ديمبسي ومايكل برادلي وتيم هاوارد وداماركوس بيزلي فضلا عن مجموعة اللاعبين الشباب أمثال جوردان موريس وبوبي وود وأرون جوهانسون.

كما يضم المنتخب الأمريكي 8 لاعبين من أصول لاتينية أمثال أليخاندرو بيدويا (الكولومبي الأصل) لاعب نانت الفرنسي، والمدافعين فينتورا الفارادو وعمر جونزاليز وجريج جارزا ومايكل أوروزكو، وهم من أصول مكسيكية.

وجاءت قائمة المنتخب الأمريكي الأولية على النحو التالي / في حراسة المرمى: براد جوزان (أستون فيلا-إنجلترا)- بيل هاميد (دي سي يونايتد-الولايات المتحدة)- تيم هاوارد (إيفرتون-إنجلترا)- نيك ريماندو (ريال سالت ليك-الولايات المتحدة).

وفي خط الدفاع: فينتورا الفارادو (كلوب أمريكا-المكسيك)- داماركوس بيزلي (هيوستن دينامو-الولايات المتحدة)- مات بيزلر (كانساس سيتي-الولايات المتحدة)- جون بروكس (هيرتا برلين-ألمانيا)- جيوف كاميرون (ستوك سيتي-إنجلترا)- براد إيفانز (ساوندرز-الولايات المتحدة)-جريج جارزا (أطلس-المكسيك)- عمر جونزاليز (لوس أنجليس جالاكسي-الولايات المتحدة)- مايكل أوروزكو (تيخوانا-المكيسك)- تيم ريم (فولهام-إنجلترا)- جوناثان سبيكتور (برمنجهام-إنجلترا)- دي أندري يدلين (سندرلاند-إنجلترا).

وفي خط الوسط: كيلي بيكرمان (ريال سالت ليك)- أليخاندرو بيدويا (نانت-فرنسا)- مايكل برادلي (تورنتو-كندا)- جو كورونا (فيراكروز-المكيسك)- ميكس ديسكيرود (نيويورك سيتي-الولايات المتحدة)- فابيان جونسون (بروسيا مونشنجلادباخ-ألمانيا)- جيرمين جونز (نيو إنجلاند ريفولوشن-الولايات المتحدة)- ألفريدو موراليس (إنجلوشتاد-ألمانيا)- لي نجوين (نيو إنجلاند ريفولوشن)- داني ويليامز (ريدنج-إنجلترا)- جياسي زاردس (لوس أنجيليس جالاكسي)- جراهام زوسي (كانساس سيتي).

وفي خط الهجوم: جوزي ألتيدور (تورنتو-كندا)- كلينت ديمسبسي (ساوندز)- ألان جوردون (لوس أنجيليس جالاكسي)- أرون جوهانسون (فيردر بريمن-ألمانيا)- جوردان موريس (ستامفورد يونيفرسيتي-الولايات المتحدة)-كريس فوندولوفسكي (سان خوسيه-الولايات المتحدة)- بوبي وود (يونيون برلين-ألمانيا).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

35 لاعبا في قائمة المنتخب الأمريكي الاولية لمباراة المكسيك المصيرية 35 لاعبا في قائمة المنتخب الأمريكي الاولية لمباراة المكسيك المصيرية



GMT 16:39 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشوربجي يؤكد أن ملعب هونغ كونغ مثل بيته

GMT 14:44 2022 الأحد ,04 أيلول / سبتمبر

برشلونة يعمق جراح إشبيلية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib