عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1257

عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ

كرة قدم
لندن - المغرب اليوم

كشف نجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا جوشوا كيميتش أنه يفضل بين الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد أن وضعه الفريق البافاري على لائحة اللاعبين المغادرين بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما أوردته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن اللاعب صاحب الـ29 عامًا، والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في يونيو 2025، أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي البافاري، وبالتالي فقد استقر الرأي لدى إدارة النادي على عرضه للبيع خلال الصيف القادم للاستفادة ماديًا بدل أن يغادر بعد ذلك بعام مجانًا.

وكشفت تقارير إسبانية أن خمسة أندية تنتظر فترة الانتقالات الصيفية للظفر بصفقة لاعب الوسط وهي ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال في إنجلترا، لكن جوشوا كيميتش، المنتظر مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات أمم أوروبا الصيف القادم في ألمانيا، يفضل الانضمام إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي وفق ما نشره تقرير سكاي سبورتس.

وانتقل كيميتش إلى عملاق الكرة الألمانية بايرن ميونخ في صيف عام 2015 قادمًا من مواطنه لايبزيج بعقد يمتد لخمس سنوات، وفي 2018 مدد عقده حتى 2023، ثم حتى 2025.

ولعب الدولي الألماني مع البايرن أكثر من 439 مباراة سجل خلالها 44 هدفًا كما توج بعديد الألقاب كان أبرزها دوري أبطال أوروبا 2020.

أما مع منتخب المانشافت، فقد شارك في 82 مباراة وسجل 6 أهداف حتى الآن.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الفرنسي ليني يورو يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد بعد مبابي

بايرن ميونخ يتفوق تاريخيا على أرسنال قبل موقعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib