ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -

1257

ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي

احتفال اللاعب ثيو هيرنانديز
روما - المغرب اليوم

اقتنص فريق ميلان فوزا مثيرا من ضيفه أودينيزي 3 /2 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تقدم اودينيزي بهدف عن طريق الدنماركي جينس ستريجير لارسين في الدقيقة السابعة ولكن ميلان رد بهدفين حملا توقيع الكرواتي أنتي ريبيتش والفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقتين 48 و72 ثم سجل كيفين لاسانيا هدف التعادل لأودينيزي قبل خمس دقائق من النهاية.

ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة تقمص ريبيتش دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل لميلان، كما رفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد أودينيزي عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

وشارك المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان منذ البداية في ظل انضمامه للفريق في وقت سابق من الشهر الجاري بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، حيث بدأت المباراة بمحاولات هجومية سريعة من جانب ميلان بحثا عن التسجيل مبكرا من أجل الحصول على جرعة من الثقة والاقتراب من الفوز والنقاط الثلاث.

وعلى عكس سير اللعب جاءت الدقيقة السابعة لتشهد هدف التقدم لأودينيزي بعد هجمة مرتدة سريعة وخروج خاطئ من الحارس جيانلويجي دوناروما استغله جينس ستريجير لارسين وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وكانت الفرصة سانحة أمام ميلان لإدراك التعادل في الدقيقة 14 عبر ضربة حرة من مسافة 25 ياردة لكن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سدد فوق الشباك.

وكاد كيفين لاسانيا أن يضيف الهدف الثاني للفريق الضيف عبر تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة بجوار شباك دوناروما، كما ضاعت فرصة محققة لميلان في الدقيقة 24 بعد أن تهيأت الكرة إلى اليسيو رومانيولي أمام المرمى مباشرة لكنه سدد برأسه إلى خارج الملعب.

وسيطر ميلان بشكل كبير على مجريات اللعب لكن هجمات الفريق على مرمى اودينيزي تراجعت في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الضيف على الهجمات المرتدة السريعة التي ازعجت دفاعات أصحاب الأرض في الكثير من المرات.

وأنقذ الحارس خوان أجوستين موسو مرمى أودينيزي من هدف مؤكد وتصدى ببراعة يحسد عليها لتسديدة قوية أطلقها صامويل كاستييخو من داخل منطقة الجزاء، حيث حاول إبراهيموفيتش جاهدا أن يعيد فريقه ميلان للمباراة لكنه لم يجيد التعامل مع العرضيات المتعددة التي وصلت له داخل منطقة الجزاء.

ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديد لينهي اودينيزي شوط المباراة الأول متقدما بهدف دون رد، وبعد مضي ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أدرك المهاجم الكرواتي الدولي أنتي ريبيتش التعادل لميلان بعدما تلقى تمريرة رائعة من أندريا كونتي أمام المرمى مباشرة ليسدد بكل سهولة في الشباك.

وشن أودينيزي سلسلة من الفرص الخطيرة على مرمى ميلان بحثا عن استعادة التقدم، ولكن الحارس دوناروما ومن أمامه خط الدفاع تصدوا لطوفان هجمات الفريق الضيف.

وكاد رافاييل لياو أن يسجل الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من على خط منطقة الجزاء ولكن الحارس خوان موسو كان حاضرا وأنقذ الموقف بثبات.

وأضاف الفرنسي ثيو هيرنانديز الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 72 بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس أودينيزي.

واستمرت السيطرة من نصيب ميلان مع بداية الدقائق العشر الأخيرة من المباراة وكان بمقدور الفريق تسجيل المزيد من الأهداف لولا التسرع في إنهاء الهجمات.

واهدر ابراهيموفيتش فرصة محققة لميلان في الدقيقة 84 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله رافاييل ليسدد كرة قوية لكنها علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة سجل أودينيزي هدف التعادل بواسطة كيفين لاسانيا من ضربة رأس رائعة مستغلا عرضية متميزة من جينس ستريجير لارسين.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف ريبيتش هدف الفوز القاتل لميلان بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

 

قد يهمك ايضا
يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه على روما
إنتر ميلان ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي مؤقتا بعد التعادل مع أتالانتا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي



GMT 18:32 2022 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يؤكد أن المستحيل ليس مغربياً

GMT 22:31 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

أشرف حكيمي يلامس المجد على أرض مصر

GMT 16:33 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

هاري لم يتعرض للكسر وتنتظره مواجهة أخرى مع ريكو

GMT 01:41 2013 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

فيلانوفا يقرر مصير فابريغاس مع "الكتالوني"

GMT 10:48 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

موجوروزا تعرب عن سعادتها بعد حصد لقب مونتيري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib