وجود كلوب في إنجلترا يمثل إغراء لحارس كولن الالماني
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1257

وجود كلوب في إنجلترا يمثل إغراء لحارس كولن الالماني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - وجود كلوب في إنجلترا يمثل إغراء لحارس كولن الالماني

تيمو هورن
الرباط-المغرب اليوم

يعيش حارس مرمى كولن الالماني تيمو هورن وضعاً جيداً مع ناديه، حيث جمهوره وأهله، ولكن منذ أيام والحديث على أشده حول احتمال انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي، ولا شك ان هناك العديد من الاسباب التي تجعل رحيله إلى "الريدز" مفيداً لمستقبله الكروي والمادي.

لا تتوقف الإشاعات بشأن انتقال هورن (22 عاما) حارس مرمى كولن من ناديه الحالي.

في المباراة الأخيرة لكولن أمام مضيفه أوجسبورج في افتتاح المرحلة 32 من الدوري الألماني (الجمعة 29 أبريل/ نيسان)، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف، حضر مجددا كشافون من نادي ليفربول لمتابعة حارس المرمى الشاب، الذي أجاد في تلك المباراة كالمعتاد، حسب ما أوردت صحيفة "اكسبريس".

ورغم أن يورج شماتكه، المدير الرياضي بكولن صرح بأنه لم يصل رسميا للنادي حتى الآن عرض بخصوص هورن، إلا أن الكشافين بالتأكيد لا يأتون للملاعب دون سبب.

وحول احتمال انتقال هورن، قال النمساوي بيتر شتوجر مدرب كولن: "هناك أشياء لا يمكن أن نؤثر عليها، لكن اللاعبين يعرفون أننا لسنا مجبرين على بيع أحد، كما يعرفون أيضا ما يوجد عندنا في النادي".

لكن رغم حديث المدير الرياضي والمدرب، فإن تيمو هورن سيكون من يقرر مصيره بنفسه في حال قرر الانتقال، إذا ما دفع الفريق الإنجليزي 9 ملايين يورو، الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه.

حساب الخسارة والمكسب

كولونيا هي بالنسبة لتيموه هورن وطنه، ويشعر فيها بالراحة، فولداه يعيشان فيها كما أنه اشترى العام الماضي مسكنا في قلب المدينة وتمتلك زوجته كارينا متجرا للموضة في أحد أبرز أحيائها.

علاوة على ذلك، فإن هورن أصبح معشوق جماهير كولونيا، لكن وبحسب صحيفة "بيلد" فإن انتقاله إلى النادي الإنجليزي، الذي يدربه الألماني يورجن كلوب، سيكون مفيدا من الناحية المادية حيث سيبلغ راتبه السنوي نحو ثلاثة أو أربعة ملايين يورو، أي ضعف ما يحصل عليه في كولونيا، على الأقل.

وبصرف النظر عن العامل المادي، فإن هورن يطمع في الظهور في البطولات الأوروبية. غير أن هذه مسألة لا يمكن ضمانها مع ليفربول، فهو رغم صحوته هذا الموسم في ظل وجود كلوب، إلا أنه لا زال يبتعد بأربع نقاط عن المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية، والأمر ليس مضمونا فالدوري الإنجليزي يطوي حاليا صفحة الموسم الجاري.

وبإمكان ليفربول اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا ما نجح هذا الموسم في الفوز بالدوري الأوروبي، وحظوظه في هذه المسألة ليست سيئة. لكن كلوب يرفض أن يشترط عليه أحد شيئا بهذا الخصوص.

وقال المدرب حسب ما نقلت "إكسبريس" إنه سيغلق هاتفه في الحال في وجه من يقول له إنه سيكون مهتما بالانتقال إلى الفريق في حالة المشاركة في دوري أبطال أوروبا. وأضاف كلوب "نحن سنجد لاعبين يسيرون معنا في طريقنا".

وجود كلوب في ليفربول يمثل إغراء كبيرا للحارس الألماني للانتقال إلى "الجزيرة"، كما يطلق في ألمانيا على إنجلترا.

كما أن ليفربول بشكله الحالي مع كلوب فريق شاب متطلع لمستقبل واعد، وبإمكان هورن أن يكون أحد نجومه، فحجزه لمقعد دائم في التشكيلة الأساسية للفريق مسألة مضمونة. وإذا ما لعب الحظ مع الحارس وانتقل إلى ليفربول ولعب في البطولات الأوروبية، فبإمكانه أن يحصل على خبرة ينافس الخمسة الآخرين: تير شتيجن، ولينو، وتسيلر، وكاريوس ليكون احتياطيا للعملاق مانويل نوير في المنتخب الألماني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجود كلوب في إنجلترا يمثل إغراء لحارس كولن الالماني وجود كلوب في إنجلترا يمثل إغراء لحارس كولن الالماني



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib