مطار حمد الدولي الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

1257

مطار حمد الدولي الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مطار حمد الدولي الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ

نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم
الدوحة - قنا

أعلن مطار حمد الدولي اليوم أنه سيكون الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، معتبرا أن رعاية النادي الألماني تعد خطوة جديدة نحو تحقيق الرؤية الوطنية لجعل قطر دولة رائدة عالمياً في مجال الرياضة، وذلك استعداداً لاستضافتها كأس العالم لكرة القدم 2022.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في المطار اليوم بهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة مطار حمد الدولي، إن مطار حمد الدولي صمم ليكون أحدث مطارات العالم وأكثرها فعالية وراحة في صناعة السفر، حيث بإمكان المطار استيعاب ما يصل إلى 50 مليون مسافر سنوياً إضافة إلى الملايين من المشجعين الذين سيقومون بزيارة الدوحة لحضور مباريات كأس العالم 2022.

وأضاف "تتماشى هذه الشراكة مع رؤية دولة قطر الوطنية لتحقيق الريادة في مجال الرياضة على مستوى العالم من خلال استضافة فعاليات عالمية مثل بطولة قطر إكسون موبيل ATP المفتوحة التي أقيمت مؤخراً وبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد سعينا بأسلوب مبتكر إلى تحقيق هذه الشراكة بين مطار حمد الدولي وأكثر نوادي كرة القدم فوزاً في ألمانيا، ونتطلع للإمكانيات التي ستقدمها هذه الشراكة لمطار حمد الدولي.

"من جانبه، قال السيد كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ،" يسعدني أن أرحب بمطار حمد الدولي ضمن مجموعة شركائنا"، مشيدا بأن المطار الجديد رائع للغاية من حيث هندسته المعمارية ومستويات الراحة التي يقدمها وقدرته الاستيعابية التي تبلغ حالياً 30 مليون مسافر سنوياً.

"بدوره، قال المهندس بدر محمد المير، رئيس العمليات في مطار حمد الدولي،" إن هذه أول اتفاقية رعاية من نوعها بالنسبة لمطار حمد الدولي، ويسعدنا أن تكون مع نادي كرة القدم الشهير بايرن ميونخ، ونحن نؤمن بأن مطار حمد الدولي يلعب دوراً هاماً في تسهيل رحلات ركابنا ومنحهم تجربة سفر لا تنسى، فيما يتمتع نادي بايرن ميونخ بشعبية كبيرة بين مشجعيه، ومعاً نود أن نلهم مشجعينا ومسافرينا للسعي نحو الأفضل والسفر معنا إلى كل الأماكن التي يحلمون بها. 

ويتطلع مطار حمد الدولي إلى بناء علاقات مع مشجعي النادي وخصوصاً المسافرين العالميين منهم.

"وقد افتتح مطار حمد الدولي في عام 2014، ولا يزال إلى اليوم من أحدث المطارات وأكثرها تطوراً تكنولوجياً في العالم، وستؤدي هذه الشراكة المميزة إلى العديد من المشاريع المشتركة بين نادي بايرن ميونخ ومطار حمد الدولي في السنوات القادمة مما سيتيح لمسافري مطار حمد الدولي وأهالي دولة قطر فرصة للتفاعل مع النادي.

ويوفر مطار حمد الدولي الحائز على جوائز عدة، خدمات ومرافق تشمل الشركة القطرية للأسواق الحرة التي تحتل مساحة بحجم 40 ألف متر مربع تضم أكثر من 70 محلاً تجارياً لأشهر العلامات التجارية من أزياء وإلكترونيات وغيرها إضافة إلى أكثر من 30 مطعماً ومقهى تقدم خيارات متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية كما يضم المطار فندقاً في الجانب الجوي من المطار وملعب سكواش وناديا رياضيا وبركة سباحة بطول 25 مترا وناديا صحيا جميعها تقع على مقربة من بوابات المغادرة، كما يضم المطار مدرجين يتسعان لطائرتين ومجمعا للشحن مؤلفا من طابقين إضافة إلى حظيرة صيانة ومنشأة للتموين تعدان من بين الأكبر في العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار حمد الدولي الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ مطار حمد الدولي الراعي البلاتيني الرسمي لنادي بايرن ميونيخ



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib