استياء كبير من جانب مشجعي الريال بعد فضيحة الكلاسيكو
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1255

ضغوطات شديدة يعيشها المدير الفني للفريق رافائيل بينيتيز

استياء كبير من جانب مشجعي "الريال" بعد فضيحة "الكلاسيكو"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - استياء كبير من جانب مشجعي

المدير الفني لنادي "ريال مدريد" رافائيل بينيتيز
مدريد - لينا عاصي

جابت صفارات الاستهجان أرجاء ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين فريقي "ريال مدريد" وغريمه التقليدي "برشلونة" إثر الأداء المخزي الذي قدمه فريق المدير الفني رافائيل بينيتيز وانتهي بخسارة مذلة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، لتصب الجماهير جل غضبها على رئيس النادي فلورنتينو بيريز وتطالبه بالاستقالة.

واتجهت الجماهير إلى تحية لاعب فريق "برشلونة" آندريس إنييستا على هدفه الرائع كعقاب للاعبي "ريال مدريد"، ووسط كل هذا الضجيج وعند سؤاله عن ما حدث في المباراة، لم يعرف اللاعب لوكا مودريتش ماذا أصاب الفريق، فهو يرى بأن اللاعبين وكأنهم لم يحضروا اللقاء بحيث لم يكن قوام الفريق متماسكًا، لذلك واجه صعوبات كثيرة في التحكم بمجريات المباراة.

وعلى جانب آخر، فإن هناك الكثير من صفقات اللاعبين لم تؤت بثمارها، بحيث عجز اللاعبين جيمس رودريغيز وغاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الذين انتقلوا إلى اللعب في صفوف فريق "ريال مدريد" بقيمة 350 مليون يورو عن تسجيل الأهداف في المباراة الأخيرة.

وفي السياق ذاته، صرّح بينيتيز بأن الأمور لم تكن على ما يرام وذلك عند الحديث عن تشكيل الفريق والتغييرات التي تم إجراؤها في الملعب، مؤكدًا أن مسؤولية الخسارة بهذه النتيجة تقع على عاتق الجميع.

وكان من المقرر بأن يخوض فريق "ريال مدريد" المباراة بتشكيل "4 – 2 – 3 – 1" ولكنه بدا وكأنه "6 – 0 – 4"، واختل توازن الفريق بشدة ولم يكن ثمة وجود ربط ما بين لاعبي مركزي الدفاع والهجوم بعدما قام بينيتيز باستبعاد كاسيميرو الذي أشاد به وبدوره الذي يقوم به في ضبط إيقاع الفريق، وبحسب ما أكدت الصحافة ووسائل الإعلام فإن الفريق لم يكن متجانسًا.

وعقب الخسارة التي تعرض لها الفريق، فإن التكلفة سوف تكون باهظة، وكانت الخطة طويلة الأمد تعتمد على تنصيب زين الدين زيدان مديرًا فنيًا إلا أن زيدان لا يروق إلى بيريز، ولم يكن بينيتيز ضمن الخيار الأول للمديرين الفنيين أو حتى أول من يتلقى العرض بتولي المسؤولية خلفًا للمدير الفني السابق كارلو أنشيلوتي.

ويذكر أنه في مرحلة التحضير للموسم الجديد، أبدى أحد اللاعبين البارزين على الأقل شكوتهم من وجود بيريز، ليتزايد بعدها هذا الضغط ويزيد معه الصدع بشكل واضح ليجعل الفريق يبدو مريعًا في الآونة الأخيرة ولا يقدم الأداء الرائع أمام الفرق القوية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استياء كبير من جانب مشجعي الريال بعد فضيحة الكلاسيكو استياء كبير من جانب مشجعي الريال بعد فضيحة الكلاسيكو



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib