الصحف الفرنسية تمدح باللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا
آخر تحديث GMT 03:26:46
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:26:46
المغرب الرياضي  -

1255

أعربت عن أسفها للصعوبة التي تكتنف طريق منتخب "الديوك"

الصحف الفرنسية تمدح باللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الصحف الفرنسية تمدح باللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا

أنطوان غريزمان
باريس – محمد حسن

أشادت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الاثنين باللاعب أنطوان غريزمان، بعد أن سجل هدفين أنقذ بهما المنتخب الفرنسي أمام نظيره الايرلندي في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، كما أعربت عن أسفها في الوقت نفسه للصعوبة، التي تكتنف طريق منتخب "الديوك" في البطولة, وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عنوانها الرئيسي: "غريزمان على النار"، في إشارة إلى الأغنية الشعبية للجماهير الإيرلندية "ويل غيغز على النار".

وأضافت الصحيفة أن أداء غريزمان، الذي سجل هدفين في مباراة أمس لتتمكن فرنسا من معادلة النتيجة مع إيرلندا ثم الفوز بنتيجة 2 / 1، كان متوقعا بعد موسمه الرائع مع أتلتيكو مدريد, في حين سجل غريزمان (25 عامًا) هدفيه في ثلاث دقائق ليطلق العنان لفرحة الجماهير الفرنسية، التي حضرت المباراة بمدينة ليون.

 وقالت صحيفة "لو موند": "غريزمان أضاء النور، من السهل تخيل الراحة، التي شعر بها ديدييه ديشامب ولاعبيه بعد أن تحولت المباراة إلى معضلة حقيقية", ورغم ذلك، لا يزال أداء المنتخب الفرنسي غير مقنع بالنسبة للمحللين، حيث بدأت حالة من القلق تنتاب الجميع قبل المراحل الحاسمة من البطولة.

وتواجه فرنسا في دور الثمانية الفائز من المباراة، التي ستجمع بين إنجلترا وإيسلندا اليوم الاثنين في دور الستة عشر، لتواجه في الدور قبل النهائي، في حال تأهلها، ألمانيا أو أسبانيا أو إيطاليا, وأوضحت صحيفة "لو فيغارو": "بكل ألم ومرة أخرى كما هي العادة، فرنسا تتسبب في حالة رعب من جديد أمام إيرلندا ولكنها عادت لتنقذ الموقف كما دأبت أن تفعل منذ بداية الكأس الأوروبية".

وترى الصحيفة الفرنسية أن فرنسا قدمت شوط أول كارثيا ، حيث استقبلت شباكها هدفا في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، كما أخفقت في بسط سيطرتها على المباراة بعد طرد اللاعب شان دوفي عندما كانت النتيجة 2 / 1 لصالحها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الفرنسية تمدح باللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا الصحف الفرنسية تمدح باللاعب أنطوان غريزمان بعد تألقه أمام إيرلندا



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib