مانشستر يونايتد يلعب مباراتين في الصين دون كشف عن المواعيد
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

1254

بروسيا دورتموند الألماني ستكون طرفً في البطولة

مانشستر يونايتد يلعب مباراتين في الصين دون كشف عن المواعيد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مانشستر يونايتد يلعب مباراتين في الصين دون كشف عن المواعيد

فريق مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، في مباراة قمة ستقام في بكين في تموز/يوليو، بعدما أعلن النادي الانجليزي عن جولة تستغرق 8 أيام إلى الصين.
ولم يكشف يونايتد الذي قال إنه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد أو المنافسين، لكن صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" ذكرت أن المواجهة أمام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية، وذكرت تقارير لوسائل إعلام أن بروسيا دورتموند الألماني سيكون طرفً في البطولة أيضًا.

وسيتولي مدرب جديد تدريب سيتي في حلول تموز/يوليو، حيث سينضم بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ إلى النادي الانجليزي في نهاية الموسم الحالي، بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان جال مع يونايتد، حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة، ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد آخر، طبقًا إلى النادي الذي يتخذ من أولد ترافورد مقراً له، حيث يشجعه 107 ملايين شخص، مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.
 
وقال نائب رئيس نادي يونايتد إد وودوارد في بيان: "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين، ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك، حضر ما إجمالية 500 ألف مشجع مبارياتنا السابقة خلال زياراتنا للصين، واستمتعنا دوماً بمؤازرة استثنائية هناك".
 
وضمنت إنجلترا الاحتفاظ بمقاعدها الأربعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الأقل حتى نهاية موسم 2017-2018، بحسب ما أكد الاتحاد الأوروبي، وكان "البريمير ليج" يواجه تحديًا من إيطاليا، التي تملك راهناً 3 مقاعد، نتيجة تراجعها في نظام تصنيف الاتحاد الأوروبي، لكن تقدم مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري الأبطال وليفربول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، مقابل خروج روما ويوفنتوس ولاتسيو من المسابقات القارية، قلَب الوضع.
 
ويمنح الاتحاد الأوروبي 4 مقاعد في دوري الأبطال إلى أفضل 3 دول في تصنيفه. وهذه القاعدة يتم تحديدها قبل عام من المنافسات، ما يعني أن مقاعد موسم 2016-2017 يتم تحديدها من خلال تصنيف نهاية موسم 2014-2015، حيث حصلت دول إسبانيا، وإنجلترا، وألمانيا على أعلى تصنيف، ومع ذلك، يتم تشغيل النظام على أساس متجدد لخمس سنوات، وهكذا بالنسبة لمقاعد 2017-2018، فإن نقاط 2010-2011، التي كانت مرتفعة لانجلترا وسيئة لإيطاليا، سيتم خصمها من الحساب، ما يعني أن انجلترا تراجعت إلى المركز الثالث وراء ألمانيا، وبفارق 3 نقاط فقط أمام إيطاليا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يلعب مباراتين في الصين دون كشف عن المواعيد مانشستر يونايتد يلعب مباراتين في الصين دون كشف عن المواعيد



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib