غوارديولا يُصر على إحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 00:48:03
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:48:03
المغرب الرياضي  -

1254

إختار قائمة تضُم 18 لاعب للموسم المُقبل

غوارديولا يُصر على إحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - غوارديولا يُصر على إحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا
لندن - سليم كرم

يستعد بيب جوارديولا إلى الجلوس على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي بداية من تموز/يوليو المقبل وسط أنباء كبيرة عن ثورة في النادي الإنكليزي في التعاقدات من أجل إرضاء مدرب برشلونة السابق.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائمة من 18 لاعب أكَّدت على أنَّهم قائمة جوارديولا للموسم المقبل, بل وبدأ الإسباني تشيكي بيجرستاين بالفعل في التفاوض مع عدد منهم، وبالرغم من أن الفريق حقق إنجاز تاريخي هذا الموسم في الوصول إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن الفريق لا يزال يتمتع بالثقة الكاملة من مدرب بايرن ميونيخ الحالي.

ويُمثل خط الوسط القلق الأكبر لدى بيب جوارديولا خاصة بعد وجود أنباء عن رغبته في الإستغناء عن الإيفواري يايا توريه، لكن البديل الأول له في قائمة جوارديولا هو سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة في ظل تعثر مفاوضات التجديد بينه وبين جوارديولا.

وتمتلك قائمة جوارديولا أيضا العديد من الأسماء مثل جاندوجان لاعب بروسيا دورتموند وزميله جوليان فيجل، ولاعبي بولونيا الإيطالي جوفيرد دونسا وأمادو دياوارا، ومعهم مفاجأة أوروبا الشابة يوري تيلسمان نجم أندرلخت البلجيكي وزميله دينيس برايت، وموهبة أياكس ريتشالدي بازوير، كما تضم القائمة أيضا تشامبرلين لاعب أرسنال، والحلم في ضم المتألق تياجو الكانترا واصطحابه معه من بايرن ميونيخ وأن كان هذا أقرب إلي المستحيل على الأقل هذا الموسم، ومعهم أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2014 الفرنسي بول بوجبا الذي لم يتوقف السيتي عن ملاحقته من أجل ارتداء القميص السماوي.

ويملك خط الدفاع, أفضل صفقتين يتصارع عليهم فريق أوروبا الكبرى جميعا، وهم ستونز "صخرة" إيفرتون ولابورتا نجم أتليتك بلباو، وفي مركز الظهير الأيسر يوجد بينجامين تشايلويل لاعب ليستر سيتي.

يُذكر أنَّ الأسماء الهجومية قد لا تكون رنانة ولكنها قادرة على صنع الفارق وتنفيذ فكر جوارديولا، وهم الفارو موراتا الذي يريد يوفنتوس بقاءه بينما يريد ريـال مدريد استعادة نجمه الشاب مرة أخرى، ومعهم ويليامز مفاجأة أتليتك بلباو ومعهم عثمان ديمبيلي لاعب رين الفرنسي الشاب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يُصر على إحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي غوارديولا يُصر على إحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي



GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib