ريال مدريد يستجيب إلى قرار خروجه من بطولة الكأس
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:44:36
المغرب الرياضي  -

1254

كشف أنه سيُعيد ثمن التذاكر التي تم بيعها

"ريال مدريد" يستجيب إلى قرار خروجه من بطولة الكأس

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز
برلين - جورج كرم

أكد نادي "ريال مدريد" الأسباني لكرة القدم، امتثاله إلى قرار محكمة التحكيم الرياضي، الذي يقضي بصعوبة تنظيم مباراة العودة إلى دور الـ32 في بطولة كأس الملك على ملعب سانتياغو برنابيو المُحدد لها 16 من الشهر الجاري، وعليه فإنه سيُعيد ثمن التذاكر التي تم بيعها.

وكشف النادي في بيانه الجمعة، أنّ النادي يحترم قرار المحكمة الذي يقضي بصعوبة تنظيم مباراة العودة في الميعاد المحدد لها سلفًا، في الوقت الذي أشار فيه إلى قرار المحكمة بعدم قبول الإجراء الاحترازي الذي تقدم به النادي، إزاء العقوبة التي أقرتها لجنة الانضباط في الإتحاد الإسباني لكرة القدم، مؤكدًا أنهم سيقومون على الفور، بإعادة ثمن التذاكر المباعة لهذه المباراة".

وكانت محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية، قد رفضت خلال اجتماعها الذي عُقد الجمعة، التدابير الاحترازية التي طلبها نادي "ريال مدريد" في طعنه، إزاء قرار لجنة الاستئناف الخميس المُنقضي، الذي أقرت فيه إقصاء النادي من بطولة الكأس بسبب إشراك لاعبه الروسي الموقوف، دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الملك أمام "قادش" مطلع الشهر الجاري، وانتهت بفوز الفريق الملكي (1-3).

وأوضحت المحكمة في بيانها، أنه بعد دراسة الحجج التي ساقها المُستأنف، بالإضافة إلى المستندات التي تقدّم بها الإتحاد الإسباني، قررت المحكمة عدم قبول الإجراء الاحترازي الذي طلبه النادي لعدم استيفائه الشروط المطلوبة من قبل التشريع القائم، دون أن يعني ذلك، رفض متن الاستئناف.

وأكدت المحكمة أنها ستصدر قرارها النهائي في الحال، ودون أي تأخير، حالما تتم كل الإجراءات اللازمة من أجل إصدار هذا القرار.

ويأتي في المقام الأول، مطالبة الجهة التي أقرت العقوبة، في هذه الحالة الإتحاد الإسباني لكرة القدم من خلال القاضي الأوحد إلى لجنة المسابقات، ثم لجنة الاستئناف، بتقديم تقرير عن هذه العقوبة، وكل المستندات المتعلقة بها.

وبمجرد استلام هذه المستندات، عليها أنّ تُرسلها إلى النادي صاحب الاستئناف، "ريال مدريد"، وإلى الطرف المُتأثر بشكلٍ مباشر بهذا الطعن، نادي "قادش" من أجل أن يتقدم كليهما بالدفوعات والأسانيد اللازمة في فترة أقصاها عشرة أيام.

وبعد ما نمى إلى علمه قرار المحكمة، أكد نادي "قادش" أنه يصب كل تركيزه على المواجهة المقبلة في دوري الدرجة الثالثة نهاية الأسبوع الجاري، ثم انتظار مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة الكأس التي ستُنظم في 18 من الشهر الجاري.

وأكد النادي في بيانه الأخير، أنه بمجرد أن ينتهي من تجهيز جميع المستندات اللازمة، قائلًا ستُحدد لجنته القانونية الخطوات التي ستتخذها في الأيام المقبلة.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يستجيب إلى قرار خروجه من بطولة الكأس ريال مدريد يستجيب إلى قرار خروجه من بطولة الكأس



GMT 18:51 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

انطلاق بطولة قفز الحواجز برعاية الاتحاد الملكي البحريني

GMT 13:30 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

مازيمبي يقيل مدربه بعد الإقصاء أمام الرجاء

GMT 07:22 2012 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

دروغبا "الأسد الإيفواري" والتتويج الأوروبي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib