لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عن إيقاف هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1254

لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عن إيقاف هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عن إيقاف هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول

ليفربول
لندن - المغرب الرياضي

أعلنت لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس، إيقاف الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول الدولي الأسكوتلندي آندي روبرتسون بالكوع، عقب نهاية الشوط الأول من المباراة ضد آرسنال الأحد، والتي انتهت بالتعادل 2 - 2.وظهرت لقطة لروبرتسون مدافع ليفربول وهو يتجه نحو قسطنطين للاعتراض بين شوطي المباراة، لكن الأخير دفع اللاعب بمرفقه، واستكمل طريقه. وصرخ روبرتسون: «لقد ضربني بمرفقه في حنجرتي، ضربني مساعد الحكم في حلقي!». وتلقى روبرتسون بطاقة صفراء بسبب الاعتراض من الحكم بول تيرني في أثناء خروج اللاعبين، والتوجه للنفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.
وعقب المباراة، أشارت الهيئة المسؤولة عن التحكيم إلى علمها بالحادث، وإلى أنها ستفتح تحقيقاً لدراسة الأمر بالتفصيل.

وقالت اللجنة عبر بيان: «لن تعين لجنة الحكام قسطنطين هاتزيداكيس لأي مباراة في مسابقاتها، في أثناء تحقيق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالحادث، الذي يتعلق بالحكم المساعد ومدافع ليفربول».وأشار الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إلى أنه لم يشاهد الواقعة، رغم أنه سمع أن «شيئاً ما قد حدث». وقال: «الصور تتحدث عن نفسها، لكن لا أعرف أكثر من ذلك».
وقال ديرموت غالاجر، الحكم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن لجنة الحكام ستستمع إلى كل الأطراف لمعرفة ما حدث، وأوضح: «أعتقد بما لا يدع مجالاً للشك أن لجنة الحكام،

و(رئيس اللجنة) هاورد ويب، سيستدعيان هاتزيداكيس لمعرفة رأيه وأفكاره ومشاعره... لقد أكد الاتحاد الإنجليزي أنه سيفتح تحقيقاً مع الحكم المساعد وآندي روبرتسون... هذا ضروري».
وعوقب ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام، بالإيقاف 8 مباريات، وجرى تغريمه 75 ألف جنيه إسترليني (نحو 93 ألف دولار) بسبب دفعه الحكم خلال الخسارة أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

وقال كريس سوتون، مهاجم بلاكبيرن السابقـ عبر «هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)»، إنه يجب إيقاف الحكم، بينما قال كيث هاكيت، وهو حكم سابق في الدوري الممتاز: «مسيرة هاتزيداكيس في خطر».وأضاف هاكيت: «إيقاف ألكسندر ميتروفيتش ليس طويلاً بما يكفي؛ لذا يجب أن يكون هذا مساوياً له إذا كان (هاتزيداكيس) مذنباً».

قد يهمك ايضاً

رئيس بنك قطري يتقدّم بعرض للاستحواذّ على مانشستر يونايتد

سيتي يصّعق آرسنال بثلاثية وينتزع الصدارة «الإنجليزية»

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عن إيقاف هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول لجنة التحكيم التابعة لرابطة الدوري الإنجليزي تُعلن عن إيقاف هاتزيداكيس حتى انتهاء التحقيق في حادثة ضربه مدافع ليفربول



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib