نادي فولفسبورغ الألماني يفصح عن إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ
آخر تحديث GMT 19:42:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:42:07
المغرب الرياضي  -

1254

بعد اتفاق تم التوصل إليه بالتراضي بين الطرفين مؤخّرًا

نادي فولفسبورغ الألماني يفصح عن إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نادي فولفسبورغ الألماني يفصح عن إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ

نادي فولفسبورغ الألماني
برلين - جورج كرم

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني، الإثنين، إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ، مشيرًا إلى أنه تم ابلاغ هيكينغ بالقرار من قبل الرئيس التنفيذي كلاوس ألوفس بعد اتفاق تم التوصل له بالتراضي بين الطرفين.

وسيتولى فاليرين إسماعيل، مدرب فريق الشباب تحت 23 عامًا بنادي فولفسبورغ، المهمة خلفًا لهيكينغ خلال المباراة أمام دارمشتات، السبت المقبل، وجاءت إقالة ديتار هيكينغ، بعد يوم واحد من هزيمة فولفسبورغ المفاجئة، على ملعبه أمام ليبزيغ بهدف نظيف، ويحتل فولفسبورغ ، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البوندسليغا برصيد ست نقاط من سبع مباريات، وحقق فوزًا وحيدا جاء في المباراة الأولى له هذا الموسم، عندما تغلب على مضيفه أوجسبورغ بهدفين نظيفين في 27 آب/أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الحين خسر في ثلاث مباريات، وتعادل في مثلها.

وتولى هيكينغ، تدريب فولفسبورغ منذ بداية موسم 2013، وحقق نجاحًا في بداية مشواره مع الفريق حيث توج بلقب الكأس في 2015، وأنهى موسم البوندسليغا في نفس العام في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ البطل، وقال الوفس أنه في غاية الأسف لفسخ التعاقد مع هيكينغ والمدرب المساعد ديرك بريمسر بعد أربعة أعوام من النجاح، وأضاف: "لسوء الحظ لم ننجح في إنهاء الموسم الماضي في أحد المراكز المؤهلة لإحدى البطولتين الأوروبيتين رغم أننا سبق وقدمنا مباريات رائعة في دوري أبطال أوروبا، والصفقات الجديدة التي ابرمناها هذا الصيف لم تأت بالتغيير الذي كنا نتمناه، بعد الأداء المحبط مؤخرًا قررنا منح الفريق قوة دفع جديدة عبر تغيير المدير الفني".

وكشف هيكينغ: "كنت أتمنى مواصلة العمل مع الفريق لإعادة النجاح، لكني أحترم قرار النادي"، وبات فولفسبورغ، ثالث نادي يقدم على تغيير مدربه بعد هامبورغ، الذي أقال مدربه برونو لاباديا، وفيردر بريمن الذي أطاح بمدربه فيكتور سكريبنيك، وانفق فولفسبورغ بطل البوندسليغا في 2009، أموالا طائلة على إبرام تعاقدات جديدة، حيث دفع نحو 42 مليون يورو (46 مليون دولار) للتعاقد مع ثمانية لاعبين من بينهم المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز، لكنه أيضا باع سبعة لاعبين مقابل 50 مليون يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي فولفسبورغ الألماني يفصح عن إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ نادي فولفسبورغ الألماني يفصح عن إقالة مدرب الفريق الأول ديتار هيكينغ



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib