بيب غوارديولا يدافع عن برافو وخططه بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة
آخر تحديث GMT 18:16:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:16:40
المغرب الرياضي  -

1254

بعد طرده حارس المرمى في بداية الشوط الثاني بخطأ فادح

بيب غوارديولا يدافع عن برافو وخططه بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بيب غوارديولا يدافع عن برافو وخططه بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة

بيب غوارديولا مدرب "مانشستر سيتي"
لندن - سليم كرم

دافع بيب غوارديولا مدرب "مانشستر سيتي" عن خططه وعن كلاوديو برافو حارس مرمى فريقه بعد الهزيمة المذلة 4- صفر أمام برشلونة في عودة كارثية إلى ملعب "نو كامب" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

ومنح ليونيل ميسي التقدم لبرشلونة مبكرا لكن سيتي كان ما يزال يمكنه الصمود والعودة إلى أن طرد برافو في بداية الشوط الثاني بعد أن فقد الكرة لتصل إلى لويس سواريز الذي حاول لعبها من فوقه لكن الحارس القادم من تشيلي لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وبعد الخطأ الكبير الذي اعتذر عنه الحارس في غرفة الملابس بعد المباراة سيطر برشلونة على اللعب وأكمل ميسي ثلاثيته. وأضاف نيمار الهدف الرابع بعد أن أهدر ركلة جزاء.
وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي بعد المباراة "كانت أمامنا طريقتان للعب في هذه المباراة. كان يمكننا اللجوء للدفاع وكنا نستطيع الفوز أو الهزيمة ونحن نقوم بذلك لكني لا أستطيع اللعب بهذه الطريقة ولا أريد اللعب بهذه الطريقة." وأضاف "كلما حصل لاعبو برشلونة على الكرة كلما كان بإمكانهم إلحاق الضرر بنا. من الصعب اللعب أمام برشلونة بتشكيلة مكتملة فكيف يكون اللعب بعشرة لاعبين. حسم الأمر بالفعل."

أشار غوارديولا إلى أنه ترك سيرجيو اجويرو هداف الفريق على مقاعد البدلاء لأسباب فنية. وتحسر على الأخطاء التي ارتكبها فريقه هذا الموسم إلى جانب أخطائه أمام برشلونة. وقال المدرب الاسباني "صنعنا فرصا كافية ووصلنا إلى مرمى المنافس مرات عديدة لكن مهاجمي المنافس عندما يصلون إلى مرماك يعاقبونك."

ودعم غوارديولا الحارس برافو الذي تعرض لانتقادات بعد أداء مهتز عدة مرات في الدوري الانجليزي منذ انتقاله للفريق قادما من برشلونة مقابل 18 مليون يورو (19.75 مليون دولار) في الصيف. وقال "بالطبع هو يعلم ما فعله. هو لديه خبرة كبيرة وهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم في أخر عشر سنوات لكنه كان أول من اعتذر في غرفة الملابس."

وحصد غوارديولا 14 لقبا مع برشلونة في أربع سنوات قبل أن يفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري مع بايرن ميونيخ لكنه لم يحقق الفوز مع سيتي في أخر أربع مباريات بعد أن انتصر في أول عشر مباريات. ورغم أنها الهزيمة الأكبر له مع "سيتي" حتى الآن فإن غوارديولا حاول أن يبقى إيجابيا. وأضاف "أشعر أننا لم نكن بهذا السوء كما تشير النتيجة. تعرفت على اللاعبين منذ فترة قصيرة واعتقد أننا لعبنا بشجاعة الليلة."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيب غوارديولا يدافع عن برافو وخططه بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة بيب غوارديولا يدافع عن برافو وخططه بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة



GMT 18:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

منير الحدادي ينتقل لآلافيس بنظام الإعارة

GMT 07:32 2022 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

الفيفا يتخذ إجراء بشأن "شيف الملح" في كأس العالم

GMT 07:20 2021 السبت ,15 أيار / مايو

بيريز ينتظر القرار النهائي لزيدان

GMT 22:16 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا وابتعاده عن مباريات أستون فيلا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib