فريق ستوك سيتي يواجه سندرلاند في إطار منافسات الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 00:13:10
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:13:10
المغرب الرياضي  -

1254

الحياة تعود إلى "البريميرليغ" بعد توقف دام لأسبوعين

فريق "ستوك سيتي" يواجه "سندرلاند" في إطار منافسات الدوري الإنجليزي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فريق

تشيلسي يستضيف ليستر سيتي البطل في قمة نارية
لندن - سليم كرم

تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران من جديد في العديد من المباريات القوية، بعد توقف دام لأسبوعين عقب انتهاء فترة المنافسات الدولية، حيث تشهد المرحلة الثامنة، السبت، مواجهة قوية بين تشيلسي وليستر سيتي، حامل اللقب، في الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب ستامفورد بريدج ، وأيضًا مباراة قمة مثيرة بين العملاقين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" مساء الاثنين المقبل، ويتطلع ليستر سيتي إلى استعادة توازنه بعد بداية متزبزبة في مشوار الدفاع عن اللقب، حيث يحتل المركز الثاني عشر وقد مني حتى الآن بثلاث هزائم، وهو ما يعادل إجمالي الهزائم التي مني بها طوال الموسم الماضي.

وقال مهاجم ليستر سيتي ليوناردو أولوا في تصريحات نشرها موقع ناديه قبل فترة المنافسات الدولية : "نحن بحاجة الآن إلى التفكير فيما هو مقبل، والآن نتطلع إلى المباراة المقبلة، وبعض اللاعبين سينضموا إلى منتخبات بلادهم وآخرين سيحصلون على فترة راحة ، ونحن بحاجة إلى الاسترخاء الذهني والتفكير في المباراة المقبلة أمام تشيلسي".

في المقابل فقد استعاد تشيلسي بقيادة أنطونيو كونتي توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على هال سيتي في مباراته الماضية في أول أكتوبر/تشرين أول ليحتل المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة، وفي مباراة أخرى ، يتطلع مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه بعد هزيمته الأولى في الموسم، عندما يلتقي إيفرتون كما يحل توتنهام ضيفًا على ويست برومويتش ألبيون.

ويستضيف أرسنال فريق سوانزي سيتي الذي سيلعب تحت قيادة بوب برادلي ليكون أول مدرب أميركي يقود فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال برادلي الذي تولى المنصب بعد إقالة فرانسيسكو غويدولين في الثالث من أكتوبر/تشرين أول الجاري "أشعر بالحماس إزاء الاختبار الذي سأخضع له هنا ، ولكنني أدرك أنه رغم كل ما قدمته في حياتي، يتعين أن اكتسب الاحترام، أنا لست مدربًا أميركيًا ، أنا مدرب كرة قدم." ويلتقي ستوك سيتي مع سندرلاند وبورنموث مع هال سيتي وكريستال بالاس مع ويستهام وتستأنف المرحلة، الأحد بمباراتي ميدلسبروه مع واتفورد وساوثهامبتون مع بيرنلي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ستوك سيتي يواجه سندرلاند في إطار منافسات الدوري الإنجليزي فريق ستوك سيتي يواجه سندرلاند في إطار منافسات الدوري الإنجليزي



GMT 22:14 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كلاوديو بيتزارو يحلم بالذهاب إلى مونديال روسيا 2018 مع بيرو

GMT 08:53 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

يورغن كلوب يشيد بمحمد صلاح وأليسون بيكر خرافي

GMT 05:42 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "الرجاء" روماو يؤكد أنَّه لا يخشى من فريق "الوداد"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib