أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية من غاكبو إلى غفارديول
آخر تحديث GMT 00:56:12
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:56:12
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1254

أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية من غاكبو إلى غفارديول

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية من غاكبو إلى غفارديول

الدوري الإنجليزي الممتاز
لندن - المغرب الرياضي

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لتدعيم صفوفها في فترة الانتقالات الشتوية؛ لكن أسعار اللاعبين قد ترتفع بشكل كبير بعد كأس العالم التي أبرزت مجموعة موهوبة شابة، وساهمت في تلميع أسماء أخرى كانت بالظل. وهنا نبرز بعضاً من أهم الأسماء المرشحة للانتقال لفرق أخرى. كان نادي أيندهوفن يخطط للسماح للاعب الهولندي الدولي كودي غاكبو بالرحيل خلال الصيف المقبل؛ لكن المهاجم الشاب قد يرحل في فترة الانتقالات الشتوية بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه في كأس العالم 2022 بقطر. من المعروف أن الهولندي إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، وما زال النادي مهتماً بالتعاقد معه ويتواصل مع وكلاء أعماله. لم تبدأ المفاوضات بين الناديين حتى الآن، ويتوقف الأمر على المبلغ الذي يعتزم يونايتد تقديمه للتعاقد مع اللاعب الشاب. كان أيندهوفن يريد 50 مليون يورو الصيف الماضي؛ لكنه الآن يطالب بأكثر من 60 مليون يورو.

يضغط تشيلسي مرة أخرى للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً؛ لكن اللاعب أصبح محط اهتمام أندية أخرى، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد. ويبقى السؤال الآن هو: هل سينتقل قلب دفاع المنتخب الكرواتي الذي يمكنه أيضاً اللعب في مركز الظهير الأيسر، في فترة الانتقالات الشتوية أم سينتظر إلى الصيف المقبل؟ لقد عرض تشيلسي 80 مليون يورو في نهاية أغسطس (آب)، مع إبقاء غفارديول مع لايبزيغ لموسم آخر على سبيل الإعارة. لكن السعر المطلوب لبيع اللاعب قد ارتفع الآن إلى أكثر من 90 مليون يورو.

أصبح تشيلسي قريباً من ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً؛ حيث سيدفع للنادي النرويجي نحو 12 مليون يورو، ويمنح فوفانا عقداً لمدة 5 سنوات. وسيقرر تشيلسي ما إذا كان اللاعب الإيفواري الدولي سيبقى مع النادي النرويجي لمدة موسم على سبيل الإعارة، أم سينتقل مباشرة إلى «ستامفورد بريدج»؛ لكن تم الاتفاق بالفعل بين الناديين واللاعب.

يضع آرسنال أولوية للتعاقد مع الجناح الأوكراني الذي أظهر بدوره رغبة كبيرة في الانتقال إلى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن المهم الآن هو ما سيحدث بين الناديين؛ لأن شاختار دونيتسك يريد ما يتراوح بين 65 مليون يورو و70 مليون يورو، بينما يعرض آرسنال مبلغاً أقل من ذلك كثيراً. ولا تزال المحادثات جارية بين الناديين.

النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً يواصل التدريب منذ خروج منتخب بلاده من كأس العالم، ليكون في أفضل مستوى ممكن، وما زال ينتظر فرصة للعب في أوروبا بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد؛ لكن العرض الأهم والأبرز هو ما تلقاه من نادي النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو في الموسم حتى يونيو (حزيران) 2025، بما في ذلك بعض الصفقات التجارية.

يتفاوض بوروسيا دورتموند مع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، على أمل تمديد عقده إلى ما بعد الصيف القادم؛ لكنه لم يقدم حتى الآن عرضاً يرضي موكوكو. هناك علاقة قوية للغاية بين اللاعب الألماني الدولي ومديره الفني، إدين ترزيتش، وسيكون سعيداً بالبقاء مع النادي الألماني؛ لكن يتعين على بوروسيا دورتموند أن يتحرك بسرعة إذا كان يرغب حقاً في الإبقاء على اللاعب؛ لأن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستضغط للتعاقد معه إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق.

اللاعب البرتغالي الدولي لديه رغبة في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، والنادي الإسباني مستعد للاستماع إلى العروض؛ لكنه لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو. ستكون هناك مناقشات مع وكيل أعماله خورخي مينديز خلال الأسابيع المقبلة، لمحاولة تقديم عروض من أندية إنجليزية أو باريس سان جيرمان. هناك فرصة جيدة لانتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً؛ لكن من السابق لأوانه تحديد المكان الذي سينتقل إليه.

سيطلب فيورنتينا 40 مليون يورو للتخلي عن خدمات النجم المغربي الدولي، بعد تألقه اللافت للأنظار في كأس العالم. كان توتنهام يسعى للتعاقد مع أمرابط في يناير (كانون الثاني) الماضي، ولا يزال المدير الفني لـ«السبيرز»، أنطونيو كونتي، من أشد المعجبين بقدرات اللاعب؛ لكن توتنهام سعيد بالأداء الذي يقدمه رودريغو بنتانكور في خط الوسط، لذلك لم يتم إحراز أي تقدم في هذا الأمر. وتشير تقارير إلى أن ليفربول أيضاً يتابع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، وهناك كثير من الأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد معه؛ لكن انتقال النجم المغربي لن يكون سهلاً بالنظر إلى السعر المطلوب.

تشيلسي منفتح على فكرة السماح لحكيم زياش بالرحيل، إذا تلقى عرضاً مناسباً للانتقال في صفقة دائمة، وليس على سبيل الإعارة. ونشير هنا إلى أن ميلان لا يفاوض اللاعب حالياً، خلافاً للشائعات المنتشرة؛ لكن كانت هناك محادثات خلال الصيف الماضي. قدم النجم الأرجنتيني الشاب أداءً استثنائياً في كأس العالم، وأصبح محط أنظار كثير من الأندية الأوروبية؛ لا سيما في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني. وتشير تقارير إلى أن ليفربول وتشيلسي من بين الأندية المهتمة بالتعاقد معه؛ لكن بنفيكا يرغب في الاحتفاظ بأفضل لاعبيه: فرنانديز، والمهاجم غونزالو راموس. يذكر أن فرنانديز لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 120 مليون يورو.

قد يهمك ايضاً

جائزة لاعب الشهر في "البريميرليغ" تذهب إلى ليفربول

تغريم مدرب ساوثهامبتون بسبب انتقاده حكم الفيديو أمام تشيلسي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية من غاكبو إلى غفارديول أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية من غاكبو إلى غفارديول



GMT 19:30 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

تحديد خصم بدر هاري القادم

GMT 15:39 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

ألونسو يترقب مزيدًا من العقوبات في أذربيجان الكبرى

GMT 13:49 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

روزبرغ ينطلق من المركز الأول فى سباق "فورمولا1- البرازيلي"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib