الاتحاد المغربي يطرح تذاكر وديتي الكوت ديفوار وغينيا للبيع عبر الانترنت
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1252

الاتحاد المغربي يطرح تذاكر وديتي الكوت ديفوار وغينيا للبيع عبر الانترنت

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الاتحاد المغربي يطرح تذاكر وديتي الكوت ديفوار وغينيا للبيع عبر الانترنت

المباراتين الوديتين لـ"أسود الأطلس"
الدار البيضاء - محمد خالد

طرح الاتحاد المغربي تذاكر المباراتين الوديتين لـ"أسود الأطلس" أمام كل من الكوت ديفوار وغينيا يومي 9 و12 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في الملعب الكبير لأغادير، للبيع عبر بوابتها الإلكترونية الجديدة.
وانطلقت عملية البيع الأربعاء الماضي، فيما ستنطلق عملية سحب التذاكر المباعة بداية من الاثنين، من ملعب "الحارثي"، في مراكش، وملعب "الانبعاث" في أغادير وملعب "أحمد فانا" في الدشيرة وملعب "أيت ملول".
وتم تحديد أثمان التذاكر في 250 درهما للدرجة الممتازة، و150 درهما للدرجة الأولى و100 درهم الدرجة الثانية و50 درهما للدرجة الثالثة و30 درهما للدرجة الرابعة.
وكان الناخب الوطني بادو الزاكي قد وجه الدعوة إلى 33 لاعبا في لائحة أولية استعدادا لهاتين المواجهتين اللتين تدخلان في إطار استعدادات " أسود الأطلس" لمواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات مونديال روسيا 2018.
ومن المرتقب أن تشهد المباراتان حضورا جماهيريا كبيرا، خصوصا مواجهة الكوت ديفوار نظرا لقيمة هذا الأخير، على اعتبار أنه بطل القارة السمراء، علما أنه سيشكل محكا حقيقيا لمعرفة مدى جاهزية "الأسود" للاستحقاقات المقبلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المغربي يطرح تذاكر وديتي الكوت ديفوار وغينيا للبيع عبر الانترنت الاتحاد المغربي يطرح تذاكر وديتي الكوت ديفوار وغينيا للبيع عبر الانترنت



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib