تألق رومان سايس يقوده إلى التشكيل المثالي للأسبوع بـالبريميرليغ
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:09:42
المغرب الرياضي  -

1251

تألق رومان سايس يقوده إلى التشكيل المثالي للأسبوع بـ"البريميرليغ"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تألق رومان سايس يقوده إلى التشكيل المثالي للأسبوع بـ

اللاعب المغربي، رومان سايس
لندن - المغرب الرياضي

حَصَد الدولي المغربي مروان غانم سايس، ثمار جهده وتألقه عندما قاد ناديه وولفرهامبثون إلى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام نوريتش ستي، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز. واختير المدافع المغربي ضمن التشكيلة المثالية عن الجولة الثامنة عشرة بمسابقة "البريميليغ" بعدما تألق بشكل لافت في مباراة ناديه أمام مضيفهم نوريتش ستي، حيث سجل هدف التعادل في شوط المباراة الثاني قبل أن يقتنص النجم المكسيكي راؤول خيمينيز النقاط الثلاث لوولفر بالهدف الثاني.

وحَسب مؤشر "صوفا سكور" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فقد اختير مدافع "الأسود" ضمن التشكيلة المثالية بعدما ساهم في عودة فريقه في النتيجة وحرمان أصحاب الأرض من استغلال عاملي الأرض والجمهور بغية الظفر بالنقاط الثلاث لاسيما عقب تأخرهم في النتيجة على ملعب "كارو رود"، بعدما تقدم الفريق المضيف أولا في النتيجة عند الدقيقة 17 عن طريق لاعب الوسط الشاب تود كانتويل، قبل أن ينتفض"الذئاب" هدفين، حيث جاء التعادل أولا في الدقيقة 60 عن طريق المدافع المغربي رومان سايس وسجل راؤول خيمينيز الهدف الثاني.

وتألق المدافع المغربي في المباراة وقدم مردودا كبيرا وكان سخيا فوق أرضية الميدان سواء من الجانب الدفاعي والهجومي بعدما فاز بسبعة نزالات ثنائية، وقام بتخريب هجمة واحدة عن طريق الدحرجة وتصدى لهجمتين كما لمس الكرة 67 مرة وهدد مرمى الحارس كرول بتسديدة قوية ومركزة كما سجل هدفا وحصل على بطاقة صفراء عند الدقيقة 57، واختير أفضل لاعب من جانب فريقه إثر حصوله على تقييم 7.8 نقاط بعد نهاية اللقاء.

وشهدت التشكيلة المثالية كذلك وجود الدولي الجزائري رياض محرز، الذي قاد ناديه مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز كبير ومستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في قمة الجولة أمام ليستر سيتي، عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 30 قبل أن يضيف زميله الكاي غوندوغان الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 43 بينما أضاف البرازيلي غابرييل خيسوس الهدف الثالث في الدقيقة 69، في ما سجل جيمي فاردي هدف الزوار الوحيد في الدقيقة 22 (أول مرة هذا الموسم يتقدم ليستر في النتيجة وينهزم في نهاية المباراة).

وأعاد رومان سايس فريقه لسكة الفوز في البريميرليغ بعد جولتين شهدتا تعادلا وخسارة، لترفع المجموعة رصيدها من النقاط إلى 27 نقطة في المركز السادس بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة خلف ليستر سيتي المحتل للمركز الثاني.

قد يهمك أيضًا : 

جمهور وولفرهامبثون يكافئ غانم سايس على التزامه
جماهير ولفرهامبتون "سايس لاعب مميز ولا ينال الثَّناء الذي يستحقه"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق رومان سايس يقوده إلى التشكيل المثالي للأسبوع بـالبريميرليغ تألق رومان سايس يقوده إلى التشكيل المثالي للأسبوع بـالبريميرليغ



GMT 15:25 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

المدرب التركي فاتح تريم يغادر المستشفى
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib