هدف النصيري يدخل ياسين بونو تاريخ الأرقام المميزة لإشبيلية
آخر تحديث GMT 22:30:44
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:30:44
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1251

حق إنجازًا كبيرًا على المستوى الشخصى

هدف النصيري يدخل ياسين بونو تاريخ الأرقام المميزة لإشبيلية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هدف النصيري يدخل ياسين بونو تاريخ الأرقام المميزة لإشبيلية

الدولي المغربي ياسين بونو
الرباط - المغرب الرياضي

حقق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية، إنجازا على المستوى الشخصي وذلك بعدما انضم إلى قائمة الحراس الذين تمكنوا من صنع أحد الأهداف بتمريرة "أسيست" منهم إلى مسجل الهدف مباشرة.

وأصبح حارس "الأسود" ثاني حارس في تاريخ إشبيلية يتمكن من صنع هدف لفريقه، وحصل ذلك بعدما صنع هدفا يحمل صبغة مغربية خالصة لصالح نادي إشبيلية وحمل توقيع مواطنه يوسف النصيري في شباك نادي مايوركا في لقاء الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وحسب تقرير موقع "غوول" العالمي، فإن ياسين بونو أصبح الحارس رقم 12 الذي تمكن من صنع هدف الموسم الحالي بعد الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيغن، الذي يعتبر الحارس الوحيد الذي صنع هدفين في الموسم الحالي بقميص ناديه برشلونة، بعدما صنع الأول للويس سواريز ضد إيبار والثاني أمام ريال مايوركا وأحرزه أنطوان غريزمان.

كما تمكن الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صنع هدف بتمريرة حاسمة لزميله محمد صلاح في مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد وليفربول، بالإضافة إلى الهولندي ياسبر سيليسين حارس فالنسيا الذي صنع هدفا أمام غرناطة، وبيتر جالوتشي حارس لايبزيغ الألماني الذي منح تمريرة حاسمة أمام كولن في "البوندسليغا".

كما يوجد ضمن القائمة أليكس باس، حارس بورتسموث الذي صنع هدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي، وأرون رامزديل، حارس بورنموث أمام ساوثهامبتون في "البريمير ليغ"، ويونوت رادو، حارس مرمى جنوى، أمام فيورنتينا في الدوري الايطالي، ومانويل نوير حارس بايرن ميونيخ في نهائي كأس ألمانيا أمام بايرن ليفركوزن.

وفي كأس فرنسا صنع ماثيو دريير، حارس أميان هدفا أمام ستاد رين، وهو ما فعله كذلك سيمون مينيوليه حارس كلوب بروج، الذي صنع هدفا أمام مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي، وفلوريان كاستينمير، حارس دوسلدورف أمام ساربروكن في كأس ألمانيا ورون تولفري، حارس مرمى كين جوستنيان والذي صنع هدفا لفريقه أمام ماكليسفيلد تاون في كأس الاتحاد.

ووفق الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع "تويتر"، فإن إشبيلية حقق رقمًا فريدا وتاريخيا بالليغا إذ لم يخسر النادي "الأندلسي" في 13 مباراة على التوالي بالمسابقة، لأول مرة في تاريخه، حيث حقق الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 6 مباريات.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ليقترب من التأهل لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مستفيدا من فوزه بهدفين أمام مايوركا من توقيع لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 41 ويوسف النصيري ست دقائق قبل نهاية اللقاء أمام مايوركا.

قد يهمك ايضـــاً :

حارس المنتخب المغربي يدخل تاريخ "الليغا" من أوسع أبوابه

المغربي ياسين بونو يعرب عن سعادته بالفوز في ملعب سان ماميس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدف النصيري يدخل ياسين بونو تاريخ الأرقام المميزة لإشبيلية هدف النصيري يدخل ياسين بونو تاريخ الأرقام المميزة لإشبيلية



GMT 13:06 2023 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

غوارديولا يُعلن أن مانشستر سيتي يعيش في أزمة

GMT 23:07 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تدشين حساب للأسطورة مايكل شوماخر على "إنستغرام"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib